وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية مرج ابن عامر تعقد لقاءً مع المؤسسات الاهلية

نشر بتاريخ: 19/01/2011 ( آخر تحديث: 19/01/2011 الساعة: 12:58 )
جنين -معا- عقدت بلدية مرج ابن عامر لقاءً مع المؤسسات الاهلية في مقر البلدية بحضور رئيس البلدية نصر ادم وعضوي البلدية غسان زكارنة وعلي الخطيب ونانسي المصري من صندوق دعم وتطوير البلديات واحمد عمارنة من مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس البلدية نصر ادم بالحضور جميعا وقدم لهم شرحا مفصلا عن البلدية وانجازاتها خلال الفترة التي باشرت العمل فيه وعن القرارات التي اتخذتها البلدية وتم الاستماع الى المشاكل والهموم التي تعاني منها هذه المؤسسات.

وبدوره وعد رئيس البلدية الحضور بدراسة جميع الطلبات التي تقدم من المؤسسات للبلدية وتقديم كل ما بوسع البلدية من دعم الؤسسات ضمن الانظمة والقوانين سارية المفعول، كما وعد بدراسة اقتراح تاسيس صندوق للعمل الخيري والاجتماعي ممول من التبرعات التي يقدمه المواطنون والمؤسسات ويتم الصرف منه على الوجوه الخيرية والاجتماعية باشراف البلدية بعد مصادقة الجهات المعنية.

وتحدثت نانسي المصري من صندوق البلديات عن المشاريع التي يقدمها الصندوق لدعم المؤسسات الاهلية والمجتمعية وثمنت دور البلدية بالدعوة لمثل هذا اللقاء، كما رحب احمد عمارنة من مؤسسة تامر بفكرة الدمج وقدم التهاني بانطلاقة البلدية وقدم شرحا عن المشاريع التي تقدمها المؤسسة في مجال التعليم من اجل رفع المستوى التعليمي في فلسطين.

وبعد ذلك تم فتح باب النقاش بين الحضور وتم الاتفاق على عقد لقاءات مستمرة من اجل اختيار المشاريع التي تهم المواطنين.