وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد العاملين في اتحاد الكرة الى بطولة اسيا يواصل تلقيه التدريبات

نشر بتاريخ: 19/01/2011 ( آخر تحديث: 19/01/2011 الساعة: 13:05 )
الدوحة- معا- رائد عمرو - يواصل متدربو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تلقي التدريبات والمحاضرات النظرية والعملية من خلال البرنامج التدريبي المعد من قبل الاتحاد الاسيوي اكرة القدم لتاهيل كادر فلسطيني في مجالات التنظيم الرياضي والبروتوكول والاعلام والتسويق.

وابدى الاتحاد الاسيوي تقديره للاتحاد الفلسطيني ولرؤيته التطويرية في ايجاد كادر رياضي قادر على النهوض بالرياضة الفلسطينية في ظل الصعوبات التي تواجهها، جاء ذلك على لسان الامين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليكس سوساي الذي اجتمع بالمتدربين وتمنى لهم الاستفادة من هذه البطولة الآسيوية فيما يتعلق بمجالات كل واحد فيهم.

وفي السياق نفسه وبعد مرور اكثر من اسبوع على تلقي التدريبات، وبعد الاطلاع على تنظيم البطولة وحضور الترتيبات للمباريات التي تشمل كل المجالات المذكورة سابقا، فقد بدا التدريب اول 10 ايام بشكل نظري واجتماعات مع المسؤوليين في الاتحاد كل في مجاله، والقيام بجولات على المراكز والملاعب التي تقام فيها البطولة، ومن ثم بدأ كل متدرب بالعمل مع مديره في الميدان.

واجمع المتدربون على فائدة هذه التدريبات واهميتها لهم في ظل وجودهم مع نخبة مميزة من الاداريين بالاتحاد الاسيوي، وفي ظل الاحترام والتقدير الذي ابداه الاتحاد الاسيوي لهم.