وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنيم يشكر الحكومة البلجيكية على المنح المقدمة للشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 19/01/2011 ( آخر تحديث: 19/01/2011 الساعة: 16:31 )
رام الله -معا- قدم وكيل وزارة الحكم المحلي م.مازن غنيم الشكر للحكومة البلجيكية على المنح التي تقدمها للشعب الفلسطيني.

وأشاد الوكيل بالعلاقة والتعاون الفلسطيني البلجيكي وبالجهود التي بذلها جاك لينفين الممثل المقيم لمؤسسة التعاون البلجيكي B.T.C وقال انه كان حريصا خلال الفترة التي قضاها في فلسطين عل تعزيز العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والبلجيكي .

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الوكيل بمقر الوزارة لأعضاء اللجنة التوجيهية للمشروع البلجيكي لدعم الهيئات المحلية في فلسطين بناء على طلب لينفين بمناسبة انتهاء مهام عمله، وتسلم كريستوف مارشال لمهامه كممثل جديد لمؤسسة التعاون البلجيكي في فلسطين.

وأضاف غنيم خلال الاجتماع أن لينفين كان يولي اهتماما كبيرا لكافة البرامج وانه عمل في المشروع في بداية مراحله الأولى وكان له دور بارز في تذليل العقبات والصعوبات التي واجهت المشروع .

وأوضح غنيم أن وزير الحكم المحلي د.خالد فهد القواسمي والقنصل العام البلجيكي معنيان بحضور اجتماع اللجنة من اجل إطلاق المشروع وانه تم عقد هذا الاجتماع لوداع لينفين واستقبال مارشال من اجل التعارف بينه وبين أعضاء اللجنة، على أن يتم يوم الثلاثاء المقبل عقد الاجتماع الرسمي لإطلاق المشروع بحضور الوزير والقنصل البلجيكي.

وحضر الاجتماع إضافة إلى جاك لينفين وكريستوف ماريشال كل من وليد حلايقة مدير عام المجالس المشتركة في الوزارة وكريستا فيسترالين مسؤولة الموارد البشرية في مؤسسة التعاون البلجيكي ومعتصم عواد ممثلا عن وزارة التخطيط وعبد المغني نوفل مدير عام صندوق تطوير وإقراض البلديات.