وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصطفى كنج: سنلعب بضغط مدته 120 دقيقة

نشر بتاريخ: 19/01/2011 ( آخر تحديث: 19/01/2011 الساعة: 16:22 )
جنين- معا- عصري فياض- قال المدرب المصري مصطفى كنج المدير الفني لفريق مركز شباب مخيم جنين أنه مطمئن للحالة البدنية والمهارية لفريق مركز شباب مخيم جنين التي يتمتع فيها فريق مركز شباب مخيم جنين بالرغم من قلة مدة الإعداد المكثف الذي قضاها معهم والتي لم تتجاوز شهرا واحدا.

وأضاف كنج أن أهم ما يتميز فيه الفريق هي روح التفاهم والانسجام والتكامل والتأقلم مع مجريات اللعب وتحمل الضغط النفسي بروح قتالية عالية، الأمر الذي سهل عليهم استلهام الخطط الفكرية والتي قدمت لهم.

وقال إن كل مباراة من مباريات مرحلة الإياب القادمة بالنسبة لي هي مباراة كأس، ويجب حساب كل الحسابات، واحترام الخصم مهما كان، وتابع كنج قائلا عن فريق المركز الآن يلعب بطريقة مختلفة وهي الطريقة الموجية التي يتحرك فيها التشكيل الواحد بحركة دائمة ومستمرة، وأثنى كنج على الحالة الفكرية التي يتمتع فيها فريق المركز وهي حالة الفكر العالي والتي عززت ثقته بهم.

وقال إن الحضور الدائم للإدارة ممثلة برئيسها حسن العموري والمشرف الرياضي علام أبو زينة ومساعدة المدرب ياسر أبو سرية والمساعد الشبلي طيلة فترة التدريبات كان عاملا ايجابيا في تطور مستوى الفريق.

وحول تأثير وجود ثلاثية العناصر الشابة والعناصر الوافدة والعناصر الأصلية وكيفية توظيفها قال كنج لقد تم جمع الثلاثية على قاعدة فكر واحد جوهره الروح القتالية الواحدة والتطلع الدائم للفوز والحسم.

وعن تجربة الذهاب الماضية والإياب القادمة قال كنج ، الربط بين المرحلتين لا يكون إلا بتوظيف تجربة الذهاب وخبرتها في معركة الإياب، وهذا يتم هضمه والاستفادة منه فقط في استيعاب الفكر العالي.

وقال أن الفريق الآن مستعد للعلب في مستوى يؤهلهم لتحمل ضغط 120 دقيقة، مؤكدا على ترسيخ فكرة النجومية لجميع أعضاء الفريق سواء كانوا في الميدان أو على دكة البدلاء، فلا يوجد نجم منفرد، ألا الفريق كاملا، وعبر كنج عن تفاؤله بتخطي مرحلة الإياب بنجاح بعون الله تعالى.