وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هنية يكرم عدداً من المتقاعدين

نشر بتاريخ: 19/01/2011 ( آخر تحديث: 19/01/2011 الساعة: 17:15 )
غزة- معا- كرم إسماعيل هنية رئيس وزراء الحكومة المقالة، عدداً من المتقاعدين من الوظيفة الحكومة منهم د. أحمد يوسف مستشار رئيس الوزراء ووكيل وزارة الخارجية بالمقالة، وجمال أبو هاشم وكيل مساعد وزارة التربية والتعليم بالمقالة، واللواء عبد القادر العربيد مدير عام الخدمات العسكرية بالمقالة، ورحاب شبير وكيلة وزارة شئون المرأة بالمقالة.

وعبر هنية خلال التكريم في مقر مجلس الوزراء بالمقالة عن اعتزازه وتقديره لما قدمه هؤلاء المتقاعدون في ميادين عملهم، موضحاً على أن تكريمهم والاحتفاء بهم يأتي في إطار ما تفرضه الأخلاق والقيم والدين.

وقال: "إن التقاعد والتكريم لا يعني انتهاء الصلة بينهم وبين الحكومة أو وضع حد بينهما، فأينما كان المتقاعدون سيظل هناك تواصل بينهم وبين الحكومة، والتكريم يأتي من باب الاحترام والتقدير والوفاء، وهو تكريم للشعب من خلالكم وكل ما يقال لا يمكن أن يفيكم حقكم".

وشكر اللواء المتقاعد العربيد لفتة هنية قائلا: "انه سيبقى كوقود للحكومة ولن يبخل عليها في شيء"، أما جمال أبو هاشم فاستذكر المفاصل الرئيسية خلال عمله، مشيراً الى أن التكريم اليوم عبارة عن رسالة لمن خلفهم بأن هذه الحكومة تحترم موظفيها وتكرمهم خلال العمل وحينما يغادرون.

أما د. أحمد يوسف فشكر رئيس الوزراء المقال والحكومة المقالة على هذه اللفتة في تكريم المتقاعدين، مشيراً إلى أن سيعكف على تأليف عدة كتب من بينها كتاب سيعرض خبرته في الحكومة.

أما رحاب شبير فاستعرضت بدورها المفاصل الرئيسة خلالها حياتها الوظيفية، موضحة على أنها على أتم الاستعداد لخدمة الحكومة بأي وقت كان.

يشار إلى أنه حضر التكريم عدد كبير من الوزراء بالمقالة وشخصيات حكومية بارزة.