وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طارق أيوب يقدم استقالته من مجلس إدارة اتحاد الكراتيه

نشر بتاريخ: 19/01/2011 ( آخر تحديث: 19/01/2011 الساعة: 19:11 )
نابلس - معا - في خطوة هي الثانية من نوعها خلال أسبوع فقط قدم طارق أيوب استقالته من عضويه مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه الفلسطيني وكان قد سبقه بذلك عماد حماد الذي قدم استقالته من الاتحاد قبل أيام .

واعتبر ايوب ان استقالته تعكس الأجواء الساخنة داخل الاتحاد وعدم الاستقرار فيه رغم كل محاولات الإصلاح التي قام بها أبناء الاتحاد المخلصين لرأب الصدع وتغليب المصالح العامة على المصالح الذاتية وإنهاء حالة الفوضى داخل الاتحاد ، وإعادة كل المدربين الخارجين عن الاتحاد إليه والقضاء على حالة التفرد في اتخاذ القرارات واحترام الآخرين وتقدير جهودهم وعطاء اتهم وانجازاتهم الدولية للكاراتيه الفلسطينية لا محاربتها والتقليل من شانها بالإضافة إلى إنهاء حرب الإشاعات المغرضة ضد الناجحين والعاملين بإخلاص لسمو رياضة الكاراتيه الفلسطينية على الساحة الدولية .

وقال ايوب : ان استقالته من عضوية الإدارة لا تعني خروجي من الاتحاد ، بل سأبقى فيه عضوا عاديا كسائر الأعضاء أملا في حصول تغيير مرتقب في الاتحاد وأسلوب العمل داخله فلا يوجد إنسان مخلد على الأرض وان أبناء الاتحاد المخلصين قادرين على أحداث هذا التغيير إنشاء الله إذا ما اتحدوا واخذوا بأيديهم زمام مبادرة التغيير والإصلاح .

كما قال : إن هذا الاتحاد هو ملك لكل أبنائنا وإخواننا الرياضيين المنتسبين له وليس ملكا شخصيا لأحد وتساءل أيوب عن الانجازات العربية والدولية التي حققها الاتحاد خلال الخمسة عشر سنة الماضية .

ويعزي أيوب إخفاق الاتحاد في تحقيق أي انجازات تذكر إلى عدم الاهتمام بالشكل الصحيح في المنتخب الوطني وعدم تجهيزه فنيا بالشكل المطلوب أسوة بباقي المنتخبات الأخرى وهل يعقل أن يشارك الاتحاد في بطولة العالم في صربيا 2010 بثلاث إداريين ولا يوجد معهم لاعب واحد فما المغزى من هذه المشاركة بإداريين فقط .

كما سجل أيوب اعتراضه على اتخاذ الاداره لقرار تحديد العمر الزمني لأعضاء المنتخب ففي أي دولة في العالم يتم تحديد جاهزية اللاعب من خلال عمره الزمني ما دام هذا اللاعب قادرا على العطاء .