وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري الاولى: فوز شباب الرام على حزما

نشر بتاريخ: 19/01/2011 ( آخر تحديث: 19/01/2011 الساعة: 23:27 )
القدس - معا - ضمن دوري الاولى لمحافظات الوسط وفي الاسبوع الثالث وعلى استاد الشهيد فيصل الحسيني حقق فريق قراوة بني زيد فوزا على بيت عنان بهدف فرفع رصيده الى تسع نقاط وتصدر المجموعة الثانية وبفارق الاهداف عن شباب الرام الذي واصل انتصاراته وهذه المرة على حساب فريق حزما بهدف دون رد،وهذه الخسارة الثانية لفريقي حزما الذي استقر في المركز الثامن وبيت عنان جاء في المركز قبل الاخير وبدون نقاط .

شباب الرام 1 + حزما صفر
مالت الافضلية والخطورة لصالح شباب الرام طيلة فترات الشوط حيث هددو مرمى الحارس اياد الخطيب بهجمة بدأها فراس الكرد الذي مرر الكرة عند اؤي الرجبي فلعبها عرضية الى حسين يغمور الذي اطاح بالكرة فوق المرمى(16)، وعاد حسين يغمور ولعب كرة قوسية خلف مدافعي حزما انسل لها لؤي الرجبي وحاول اسقاطها من فوق الحارس اياد الخطيب الذي كان حاضرا وابعد الكرة الى ركنية(29).

لم ترتقي هجمات حزما للمستوى المطلوب حيث اعتمدو على الكرات الطويلة التي في اغلبها كانت تستقر عند مدافعي الرام بقيادة محمد القزعة وعمار ادريس واياد الفقيه ومحمد الفقيه ،وفي الدقيقة (40) كاد لاعب الرام فرج مزهر ان يفتتح التسجيل بعد ان استلم كرة مررها فيصل ابوليلى حاولها الحارس الخطيب الى ركنية، لينتهي الشوط بدون اهداف.

مع انطلاق الشوط الثاني اتسم اداء الفريقين بالخشونه والكرات العشوائية حيث غابت الخطورة عن المرمى في الربع الاول من الشوط ، تقدم لاعبو حزما صوب مرمى الرام عن طريق محمود طه ومؤيد الفقيه ومؤيد غيث الى ان تلك الهجمات افتقدت للمسة الاخيرة وجاءت اولى الفرص لحزما في الدقيقة (62) عبر ركنية تتطاول لها محمود طه وبرأسه سددها بين احضان الحارس ابراهيم حوشية،فرد عليه فراس الكرة وتصدى لكرة ثابته لعبها عند محمد الفقيه سددها مباشرة جاوزت القائم.

وفي الدقيقة (75) نجح المشاكس فيصل ابوليلى من وضع فريقه الرام في المقدمة وبمجهود فردي راوغ عدة مدافعين فواجه المرمى ووضع كرة زاحفة بكل ثقه على يمين الحارس الخطيب(75) وسط احتجاج لاعبي حزما لوجود تسلل على الاخير على اثرها نال عرفت عبدالسلام البطاقة الحمراء وليكمل فريق حزما باقي اللقاء بعشرة لاعبين .

في العشر دقائق الاخيرة تراجع لاعبو شباب الرام للمنطقة الدفاعية من اجل المحافظة على تقدمهم وفي ظل الكثافة العددية من جانب حزما لتعديل النتيجة، وفي الوقت الاضافي المحتسب كاد لؤي الرجبي ان يعزز تقدم فريقه بهدف ثان بعد ان سدد كرة من مشارف الصندوق حفت القائم ، لينتهي اللقاء بفوز شباب الرام بهدف .

ادار اللقاء : محمد رضوان وساعده محمد حموده ونضال ابوحمد والدولي امين الحلبي رابعا

انذر بالبطاقات الصفراء من فريق حزما صهيب علي ومؤيد الفقيه وراسم عوده وعودة الخطيب وزياد طه ومن شباب الرام محمد الفقيه وعمارادريس واياد الفقيه وابراهيم حوشية .