وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"العلاقات العامة والإعلام" تواصل استعداداتها لإحياء المئوية الكشفية

نشر بتاريخ: 20/01/2011 ( آخر تحديث: 20/01/2011 الساعة: 10:37 )
غزة- معا- ناهض زنون- في أول لقاء مفتوح الأعضاء لجنة العلاقات العامة والإعلام مع أعضاء اللجان الفرعية علي مستوى مفوضيات قطاع غزة تم من خلاله مناقشة الخطة المطروحة للعمل خلال المئوية الكشفية الفلسطينية والاستعدادات لها.

وكان اللقاء موسع حيت وضعة الأفكار والاقتراحات من قبل الأعضاء لاخدها بعين الاعتبار للرقي قدما بالعمل الإعلامي الكشفي خلال المئوية وما يتخللها من فعليات.

وقام رئيس اللجنة القائد الكشفي محمد الكحلوت بتوزيع المهام علي اللجان الفرعية المختصة كلاً في مجاله للبدء بالإعلام المسبوق والتحضير للقاعدة الجماهيرية للاحتفال الذي سيبداء بإيقاظ الشعلة متزامن مع القدس العاصمة في إن واحد للإعلان رسمياً عن البدء بفعاليات المئوية الكشفية الفلسطينية في الوطن والشتات.

وفي سياق أخر للفعاليات تم التأكيد علي تكريم قدامي الحركة الكشفية في قطاع غزة حسب اللوائح المقدمة من المفوضيات لدورهم في استمرار الحركة الكشفية.

والعمل علي إعداد فلم وثائقي يتحدث عن الحركة الكشفية من بدايتها حتى يومنا هذا بشهادة قدامي الحركة الكشفية في أنحاء قطاع غزة.

وتم الاتفاق علي طباعة شعار المئوية المركزي وجمع تواقيع أفراد الحركة الكشفية علي مستوي الوطن والشتات والاحتفاظ به لذكرا بمرور مائة عام علي الحركة الكشفية في فلسطين.

وتم الاتفاق علي اجتماع دوري شهري للجنة واللجان الفرعية لتقيم العمل الكشفي للنهوض والرقي بالإعلام الكشفي الهادف.

واختتم الاجتماع على أن نتواصل ونواصل العمل الكشفي لتحقيق انجازات و فعاليات الحركة الكشفية.