وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح اقليم سلفيت تكرم المحافظ ورؤساء الهيئات المحلية

نشر بتاريخ: 20/01/2011 ( آخر تحديث: 20/01/2011 الساعة: 13:09 )
سلفيت- معا- قام وفد من حركة فتح- اقليم سلفيت يرأسه عبد الستار عواد امين سر الاقليم بزيارة مقر المحافظة وتقديم درع تذكاري لمحافظ سلفيت عصام ابو بكر تقديرا لجهوده في انجاح مهرجان الانطلاقة وكافة الجهود التي يبذلها للرقي بواقع محافظة سلفيت.

وقد نظمت لجنة اقليم سلفيت اليوم لقاء في مقر الاقليم لتكريم رؤساء الهيات المحلية،بعد النجاح المميز والحشد الجماهيري لمهرجان الانطلاقة (46) للحركة، والذي جاء نتيجة للجهود التي تكاملت ما بين الاطر التنظيمية والمؤسسات الرسمية والاهلية والهيئات المحلية والاجهزة الامنية.

ورحب عبد الستار عواد باسم اعضاء لجنة الاقليم والكادر التنظيمي بالحضور وقدم لهم الشكر على جهودهم المميزه ودعمهم واسنادهم لانجاح مهرجان الانطلاقة مثمنا الدور الريادي للهيئات المحلية بمشاركتهم الفاعله، مؤكدا حرص لجنة الاقليم على بناء العلاقات التكاملية والشراكة مع المؤسسات الرسمية والاهلية في المحافظة لتوفير الخدمة الافضل للمواطنين، ومن اجل التصدي لمخططات الاستيطان الظالم ومحاولات التهويد المستمره للارض.

واضاف عواد" ان الحشد الجماهيري والمد الفتحاوي في مهرجان الانطلاقة هو بحد ذاته رساله واضحة ومفتوحة في كافة الاتجاهات ولكل المعنيين".

وقد ناقش الحضور نجاح المهرجان وضرورة تجاوز اي اخطاء في الفعاليات المستقبلية، وتم نقاش العديد من القضايا التي تهم الهيئات المحلية مثل شركة كهرباء الشمال والبدء بالاعداد والترتيب للانتخابات المحلية القادمة وضرورة انجاز كافة المناطق التنظيمية كخطوه اولى في هذا الاتجاه.

واكد رؤساء الهيئات المحلية ان الارض في محافظة سلفيت يتم نهبها من قبل المستوطنين وانه على الهيئات الرسمية والاهلية والمواطنين التكاتف والعمل على حماية الارض من خلال المسيرات السلمية والقيام بالاجراءات القانونية المطلوبة وفضح ممارسات المستوطنين من خلال الاعلام ومؤسسات حقوق الانسان وانه على الحكومة الفلسطينية ضرورة انصاف محافظة سلفيت وتوفير المشاريع الزراعية الداعمة لصمود الفلاحين على ارضهم.

وفي ختام اللقاء قدم عواد واعضاء لجنة الاقليم الدروع التقديرية والتذكارية لرؤساء الهيئات المحلية تثمينا لجهودهم الداعمة لخدمة الحركة وخدمة المواطنين.