وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلوان المقدسي يقدم 3 من لاعبيه الجدد قبيل إنطلاقة الدوري الممتاز

نشر بتاريخ: 22/01/2011 ( آخر تحديث: 22/01/2011 الساعة: 11:56 )
القدس – معا - ناصر العباسي – قال أمين سر نادي سلوان مروان شعبان أن الهيئة الإدارية بنادي سلوان تعاقدت مؤخراً مع 3 لاعبين جدد لخوض غمار الدوري الممتاز في محافظات الوسط والتي انطلقت يوم امس .

وأكد شعبان أن نادي سلوان الرياضي نجح بالتعاقد مع 3 لاعبين كان آخرهم موسى أبو سردانة القادم من نادي شباب الخليل بعد أن لعب معه في مرحلة الذهاب في دوري القدس للمحترفين وشارك أيضا في بطولة كأس المحترفين .

ولم يشارك أبو سردانة في مباراة الأمس امام العربي بسبب عدم انتهاء فترة ال30 يوماً عن آخر مباراة رسمية لعبها ابو سردانه مع فريق شباب الخليل ، وقد وقع أبو سردانه مؤخراً على كشوفات نادي سلوان بحضور المحامي أشرف الأعور رئيس النادي السابق وأمين السر مروان شعبان ورئيس الدائرة الرياضية مراد نجدي وعضو اللجنة الرياضية ماهر القنبر .

ويلعب أبو سردانه في خط الوسط ولعب سابقاً مع ناديي أهلي وهلال غزة ومنتخب الوطني للكرة الخماسية ومنتخب الشباب وبعد ان وصوله الى المحافظات الشمالية لعب الى فريق شباب الخليل قبل أن يوقع مؤخراً مع نادي سلوان الرياضي .

ويعتبر التعاقد مع أبو سردانة الأخيرة لنادي سلوان بعد التعاقد مع لاعبين قبيل إنطلاق الدوري الممتاز حيث تعاقد النادي في وقت سابق مع المهاجم عبد الله عثمان القادم من ترجي وادي النيص واللاعب ايهاب كباجه القادم من الجزيرة الأردني وكلاهما شارك امس في مباراة العربي بيت صفافا وسجل عثمان لفريقه هدفين من أصل ثلاثة ليقود فريقه للحصول على اول 3 نقاط في مرحلة الإياب ، ويسعى النادي لتحقيق نتائج إيجابية وتعزيز حظوظه من أجل الحصول على البطاقات الأولى الثلاث المؤهلة الى مصاف المحترفين "2" .