وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إنطلاق مشروع تحسين الأداء الفني للرياضيين الصم

نشر بتاريخ: 22/01/2011 ( آخر تحديث: 22/01/2011 الساعة: 21:59 )
غزة - معا - بدعم من مؤسسة الرؤية العالمية، انطلق مشروع تحسن الأداء الفنى للرياضيين الصم وذلك من أجل تنمية مهارات الفرق الرياضية التابعة لنادى البسمة للمعاقين وهى (كرة قدم، سباحة، لياقة بدنية، تنس طاولة، شطرنج). علماً أن مدة المشروع ستة أشهر تبدأ فى يناير و تنتهى فى يونيو 2011 بعقد بطولة كرة قدم للصم وإقامة مهرجان رياضى للوقوف على أهم الإنجازات خلال فترة المشروع.

من ناحيته ثمن عيد شقورة رئيس النادى مؤسسة الرؤية العالمية على الدور المميز الذى تبنته من أجل تطوير رياضة الصم فى قطاع غزة بالأخص منطقة شمال غزة. كما دعا الأفراد الصم إلى ضرورة الإندماج فى الرياضة لما فيها من فائدة تعود عليهم من خلال ممارسة الأنشطة الرياضية مؤكداً على استمرار المسيرة الرياضية فى النادى حتى الوصول إلى النتائج المرجوة ألا وهى تأسيس الإتحاد الفلسطينى لرياضة الصم و الحصول على عضوية دولية لفلسطين فى الإتحاد الدولى من أجل إتاحة الفرصة للرياضيين المميزين للمشاركة فى المحافل الدولية المشترك.

تجدر الإشارة إلا أن مجلس إدارة النادى اجتمع مسبقاً مع الطاقم الفنى العامل فى المشروع وذلك لتحديد مهام واليات العمل التى من خلالها يضمن نجاح
المشروع بالشكل المطلوب.