وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري الطاولة :المجمع يتصدر قمة البطولة بفارق شوط عن شباب خانيونس

نشر بتاريخ: 22/01/2011 ( آخر تحديث: 22/01/2011 الساعة: 13:17 )
غزة - معا - محمد حجاج - بعد انتهاء لقاءات الأسبوع الثامن من دوري كرة الطاولة الممتاز في محافظات غزة فقد انفرد نادي المجمع الإسلامي بصدارة البطولة , والتي تقام بتنظيم تام من الاتحاد الفلسطيني للعبة وقد جرت لقاءات الأسبوع الثامن مساء الجمعة؛ فيما تأجل لقاء فريقي خدمات الشاطئ ونادي الأقصى لظروف فنية اتفق عليها الفريقان بموافقة اتحاد اللعبة الذي قرر إقامة اللقاء مساء الثلاثاء المقبل على طاولة نادي خدمات الشاطئ .

وتمخضت اللقاءات عن النتائج التالية :
المجمع الإسلامي فاز على خدمات النصيرات 3/0في اللقاء الذي جمعهما على طاولة المجمع وقاده الحكم محمد صمامه .
وفاز شباب خانيونس على نادي الصداقة في اللقاء الذي جرى على طاولة شباب خانيونس 3/2 وقاده الحكم كمال الغول ليفقد بذلك المركز الأول الذي احتله منذ انطلاق المسابقة .
وفي لقاء أخر فاز خدمات المغازي على جماعي رفح 3/0 وأقيم على طاولة المغازي وقاده الحكم منذر الحنفي .

أما نادي غزة الرياضي فخسر على طاولته أمام مركز شباب نادي 2/3 في لقاء حضره اللواء محمد جودة رئيس الاتحاد ومصباح العسقلاني أمين سر الاتحاد وقاده الحكم أنور أبو عبيد واستحق خلاله اللاعب سعيد يونس نجم شباب كندا النجومية بعد فوزه على لاعبي الرياضي احمد حسين ويوف المدهون .
وفي أخر اللقاءات حقق نادي الزيتون أول فوز له في الدوري على حساب نادي اليرموك بنتيجة 3/1 وجرى على طاولة الزيتون وقاده الحكم حميد حسب الله .

وبهذه النتائج يكون ترتيب الفرق على النحو التالي :
نادي المجمع في المركز الأول 24 نقطة وله 21 شوطا يليه نادي شباب خانيونس بنفس الرصيد وله 20 شوطا ويأتي نادي الصداقة ثالثا بعد أن تجمد رصيده عند 21 نقطة لخسارته أمام شباب خانيونس .

ويأتي خدمات المغازي رابعا 20 نقطة وشباب كندا خامسا 18 نقطة ثم غزة الرياضي في المركز السادس 17 نقط وخدمات الشاطئ سابعا 13 نقطة والأقصى ثامنا 11 نقطة ويتساوى في المركز التاسع فريقا الزيتون وخدمات النصيرات ولكل منهما 9 نقاط وعليه 17 شوطا أما نادي اليرموك في المركز الحادي عشر 9 نقاط وعليه 18 شوطا وأخيرا يقبع جماعي رفح في المركز الثاني عشر والأخير 7نقاط وعليه 18 شوطا .

ومن المقرر أن تقام منافسات الأسبوع التاسع مساء الخميس المقبل 27-1-2011 على النحو الأتي :
غزة الرياضي * شباب خانيونس الحكم أنور أبو عبيد .
الصداقة * المجمع الإسلامي الحكم حميد حسب الله .
شباب كندا * خدمات المغازي الحكم يحيى أبو العوف .
خدمات النصيرات * اليرموك الحكم عماد بدوان .
جماعي رفح * خدمات الشاطئ الحكم عمر سلمي .
نادي الأقصى * نادي الزيتون الحكم عيسى العروقي .
وتقام جميع المباريات الساعة الخامسة مساءا على طاولة النادي المذكور أولا في الجدول.