وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الشباب الديمقراطي -سلفيت ينظم يوما رياضيا

نشر بتاريخ: 22/01/2011 ( آخر تحديث: 22/01/2011 الساعة: 14:13 )
سلفيت - معا - نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "اشد" في محافظه سلفيت يوما رياضيا تنشيطيا في لعبه كره القدم على ملعب مدرسه سلفيت الثانوية للبنين . وبمشاركه العديد من الفرق الرياضية وهي مركز شباب سكاكا ، واتحاد الشباب الديمقراطي في ياسوف وأشبال سلفيت ، وفريق الشهيد عمر القاسم يتما ، واتحاد الشباب الديمقراطي في سلفيت.وقد افتتحت المباريات بكلمة ترحيبية للرفيق حكم قدري منسق الانشطة الرياضية للاتحاد في محافظة سلفيت والذي رحب بالضيوف.

واضاف قدري بان هذة الفعالية تاتي استمرارا للانشطة والفعاليات الرياضية لاتحاد الشباب استعدادا للبطولة المركزية التي سيقيمها في نهاية شباط ضمن فعاليات الاحتفال بانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وبمشاركه معظم المراكز والانديه والفرق الرياضية في محافظة سلفيت .
وقد جرت المباريات في جو مليء من الحماسة الإثارة وبحضور جماهيري كبير ،

جرت المباراه الاولى بين فريقي اشبال سلفيت مواليد 1996 ، واشبال اتحاد الشباب الديمقراطي في ياسوف والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 . اما المباراه الثانية فجمعت فريقي عمر القاسم من يتما وفريق اتحاد الشباب الديمقراطي سلفيت وانتهت بالتعادل الايجابي.1-1.

المباراة الثالثةجمعت فريقي اشد سلفيت وفريق مركز سكاكا الذي تمكن من حسم اللقاء لصالحة وبنتيجة 3-0المباراة الرابعه سحق فريق الشهيد عمر القاسم-يتما فريق اشد ياسوف وبنتيجة 6-0

وشهدت المباراة النهائية التي جمعت فريقي مركز شباب سكاكا وفريق الشهيد عمر القاسم –يتما اثاره وندية كبيرة اضافة للمحات الفنية من كلا الفريقين وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1.

وقد برز في اللقاءات كل من الاعب عدي صنوبر من فريق عمر القاسم –يتما واللاعب خليل ايوب من اشد ياسوف واللاعب احمد مصطفى من مركز سكاكا واللاعب يوسف هارون ومؤيد الرمال حارس المرمى اشد سلفيت..وقام بتحكيم المباريات علي التكه ونعيم حرب..