وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احرار جبريني : ولقاء مع حمامة جميل ونور نابلسي

نشر بتاريخ: 22/01/2011 ( آخر تحديث: 22/01/2011 الساعة: 15:23 )
البيرة – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد حوار احرار جبريني - مع اقتراب موعد افتتاح الدوري النسوي على الملاعب الكبيرة التي ستشارك فيه فرق ديار ،سرية رام الله، العيساوية، شابات العاصمة، الرعاة،بلدنا ، اجرينا لقاء مع حمامة جميل لاعبة فريق ديار في مركز الدفاع ، ونور نابلسي لاعبة هجوم في فريق السرية حيث سيلعب فريقيهما مباراة افتتاح الدوري الفلسطيني :

س1) ما مدى الاستعداد للمشاركة في هذا الدوري؟
حمامة جميل : " ديار "... الاستعدادات جيدة جدا وذلك يعود لالتزامنا في التدريب والمواظبة عليه حيث نتدرب ثلاثة ايام في الاسبوع لمدة ساعتين.

نور النابلسي"سرية رام الله"... استعداداتنا ممتازة ، وهذا ما سنثبته على ارض الملعب حيث نقوم بالتدريب المستمر ، بالاضافة الى الجري لمسافات طويلة حتى نكون مستعدات جيدا للمباراة.

س2) ما هي الصعوبات التي كانت تواجهكم اثناء الاستعداد للدوري؟
حمامة جميل " ديار "... كانت ومازالت مشكلتنا الوحيدة في حجز الملاعب حيث نعاني من قلة الملاعب .

نور النابلسي"سرية رام الله"... المشكلة التي واجهتنا ان موعد الدوري يصادف موعد امتحاناتنا لذلك تغيبت بعض اللاعبات عن التدريبات،وفي بعض المرات كنا نضطر الى الغاء موعد التدريب بسبب البرد الشديد.

س3) كيف تقيمن الفرق الاخرى المشاركة في هذا الدوري؟ ومن الفريق الاقوى بينكم؟
حمامة جميل "الديار"... ان مستوى الفرق متقارب حيث ان اللاعبات المشاركات في الدوري معظمهن لاعبات المنتخب الوطني، اذ ان كل فريق لا يخلو من لاعبة او اثنتين او اكثر ، الا ان من وجهة نظري فريقنا وفريق سرية رام الله هما الاقوى .

نور النابلسي"سرية رام الله"... جميع الفرق مستواها متقارب وانا لا استطيع الاجابة عن الفريق الاقوى لان الفريق الاقوى اعتقد انه سيثبت نفسه وقدراته بتقديم افضل ما لديه على ارض الملعب.

س4) ما الذي يميز فريقكم عن الفرق الاخرى؟
حمامة جميل "الديار"... ما يمزنا عن الفرق الاخرى هي الخبرة حيث ان ثماني لاعبات من فريقنا هن لاعبات المنتخب الوطني وهو العدد الاكبر من اللاعبات بالمقارنة بالفرق الاخرى.

نور النابلسي"سرية رام الله"... الذي يميز فريقنا هو وحدتنا مع بعضنا البعض داخل وخارج الملعب بالاضافة الى ثقتنا وايماننا بقدراتنا التي ستجعل من فريقنا دائما فريقا مميزا.

س5) كيف تجدين يوم انطلاق الدوري النسوي برعاية الرئيس ابو مازن وحضور دكتور سلام فياض رئيس الوزراء وكذلك حضور زوار لهم اهمية كبيرة مثل بلاتر وبن همام وممثل الامين العام للامم المتحدة للشباب ؟
حمامة جميل "الديار"... اشعر بالمسئولية الكبيرة التي تقع علينا كلاعبات اولا وكفريق ديار ثانيا ، علينا ان نكون مستعدات فنيا وبدنيا ونفسيا لاطلاق الدوري الاول من نوعه في فلسطين ولنكون عند ثقة صانع الثورة الرياضية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب.

نور النابلسي"سرية رام الله"... علينا ان نقدم عرضا كرويا يليق براعي الرياضة الفلسطينية ، ويناسب هذا اليوم التاريخي الذي يتواجد فيه شخصيات سياسية ورياضية واجتماعية وعربية ومحلية لنثبت للعالم ان الفتاة الفلسطينية قادرة على ممارسة الرياضة كما كانت هي قادرة على النضال الوطني.