وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فرقة بيت المقدس تكرم فريق حرس المسجد الاقصى

نشر بتاريخ: 22/01/2011 ( آخر تحديث: 22/01/2011 الساعة: 19:43 )
القدس- معا- أحمد جلاجل- نظمت فرقة بيت المقدس للاناشيد الدينية والمدائح النبوية أمس احتفالاً تكريمياً لفريق حرس المسجد الاقصى المبارك في قاعة مدرسة الاقصى الشرعية بالحرم القدسي الشريف، بمناسبة فوزه بالبطولة التي نظمها على ملعب العيساوية وحملت اسم " بطولة الوفاء للمسجد الاقصى الاولى" بمشاركة سته مساجد مقدسية.

وذلك بحضور رئيس حرس المسجد الاقصى ماهر القيسي"ابو احمد" ورئيس قسم الحرس عبد الله ابوطالب ومساعد رئيس الحرس شحده ابو رميله والشيخ عمر الحلبي رئيس قسم الوعظ والارشاد في دائرة الاوقاف الاسلامية والشيخ زيدان المحتسب مدير فرقة بيت المقدس للاناشيد الدينية والمدائح النبوية، واعضاء اللجنة الرياضية والفنية واللاعبين في الفريق.

والقى عمر الحلبي رئيس قسم الوعظ والارشاد في الدائره كلمة اكد فيها دعمه المتواصل للفريق ومقدماً التهاني والتبريكات لفريق الحرس الذي فاز وبكل جداره على خصمه بالمركز الاول في المباراه النهائية التي جرت على ملعب العيساوية، عدا عن فوز هداف الدوري وافضل حارس مرمى كانوا من فريق حرس المسجد الاقصى الرياضي.

كما تطرق زيدان المحتسب مدير فرقة بيت المقدس الى التعاون الكامل بين اعضاء الفريق الذي اله الى فوزهم باعلى الدرجات، كما وحثهم على التحلي بالصبر وان يكون هدفهم واحد الا وهو رفع مكانة المسجد الاقصى المبارك على كافة الاصعدة بما فيها الرياضية.

من جهته قدم فادي بكير شكره لفرقة بيت المقدس ممثلةً بمديرها زيدان المحتسب ولرئيس الوعظ والارشاد عمر الحلبي لما قاموا به من تكريم لاعضاء الفريق كما ثمن دور المؤسسات الرياضية في القدس عامة وفرق المساجد خاصة والتي ساهمت في هذا التطور الرياضي الناجح، كما شكر بكير الاعلام المحلي الذي قام بتغطية الحدث الرياضي من صحف ومواقع اخبارية تهتم بالشان الرياضي المقدسي على وجه الخصوص.

وفي نهاية الحفل قامت فرقة بيت المقدس للاناشيد الدينية والمدائح النبوية بتقديم درع تقديري لفريق حرس المسجد الاقصى المبارك تكريماً لهم لما بذلوه من جهد متواصل وعلى فوزهم الساحق في بطولة الوفاء للمسجد الاقصى الاولى استلمه اللاعب اشرف ابورميله كما سلم الشيخ عمر الحلبي اللاعب ناصر ابوقويدر مجموعة من كرات القدم.

كما وقام اللاعب ناصر ابو قويدر بتقديم دروع شكر وتقدير للشيخ عمر الحلبي والشيخ زيدان المحتسب ولفادي بكير وللناطق الاعلامي للفريق الصحفي أحمد جلاجل ولعدد من اعضاء الفريقعلى جهودهم المتواصله في دعم الفريق ادارياً واعلامياً ورياضياً.