وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

موظفو شركة كوكا كولا- كابي يشاركون بحملة للتبرّع بالدم

نشر بتاريخ: 22/01/2011 ( آخر تحديث: 22/01/2011 الساعة: 20:32 )
رام الله- معا- نظّمت شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا/ كابي حملة لموظفيها في مقرّ الشركة برام الله للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم الوطني، وذلك كمبادرة إنسانية من الشركة وموظفيها الذين عبّروا عن اعتزازهم بالمشاركة في الحملة لصالح المرضى والمحتاجين للتبرع بالدم من أبناء الشعب.

وأكد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا/ كابي أنّ مثل هذه المبادرات الإنسانية تعكس رؤية الشركة تجاه مسؤوليتها المجتمعية لاسيما شريحة المرضى،

وأضاف الهندي "أن فكرة التبرع بالدم هي عمل نبيل وطوعي يسهم في إنقاذ الأرواح، وفي تعزيز قيم العطاء وتنمية حس المشاركة في المجتمع، من خلال المبادرات الإنسانية والخيرية التي تهدف إلى المساعدة والدعم".

وأكد أن المشروبات الوطنية ستواصل الحملة في كافة فروع الشركة، حيث من المقرر أن تُستكمل في مصنع كابي للعصائر الطبيعية في كفر زيباد خلال هذا الأسبوع.

ولفت إلى أنّ الشركة تُعنى بدعم القطاع الصحي في فلسطين.

من جهته قال أنور شماسنة مسؤول قسم التعبئة في بنك الدم الوطني إن الهدف الرئيس من هذه الحملات هو نشر وتأصيل فكرة التبرع الطوعي بالدم داخل المجتمع الفلسطيني من أجل المساهمة في بلسمة آلام المرضى من المحتاجين للدم في المستشفيات، وكذلك رفد ووضع مخزون استراتيجي واحتياطي من الدم في الظروف العادية والذي قد يحدث في المنطقة في ظل الأوضاع غير المستقرة.

وأشاد شماسنة بالمجهود المستمر والدور الريادي الذي تقوم به شركة المشروبات الوطنية في تنفيذ واحتضان مثل هذه الفعاليات. ولفت إلى أنّ الحملة هذا العام شهدت إقبالاً متزايداً من الموظفين المتبرعين بالدم.