وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حملة للتبرع بالدم في صور باهر لمرضى مستشفى جمعية المقاصد

نشر بتاريخ: 23/01/2011 ( آخر تحديث: 23/01/2011 الساعة: 11:29 )
القدس- معا- تحت شعار "قطرة دم تنقذ حياة" أقام بنك دم مستشفى جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية حملة للتبرع بالدم في قرية صور باهر المقدسية بالتعاون مع مركز الإسراء الطبي، حيث تكللت الحملة بالنجاح الباهر من جودة وعدد وحدات الدم التي تم التبرع بها حيث تبرع الأهالي بما يقارب 80 وحدة يوم امس الأول.

وعبر طاقم بنك الدم عن سعادتهم للعمل في صورباهر ومشاركة أهالي القرية في مثل هذه الحملات، وقد تقدم القائم باعمال مدير بنك الدم الأستاذ خالد خليف بالشكر لأسرة مراكز الإسراء الطبية على رعايتها للحملة من خلال توفير المكان الملائم للتبرع بالدم.

وفي هذا السياق قال خالد "هذه ليست الحملة الأولى في صورباهر ولكنها كانت مميزة من حيث النظام والترتيب والتعاون المتميز، هذا ما عهدناه من كرم وعطاء عند أهالي هذه القرية وأسرة المركز الطبي".

والجدير بالذكر ان بنك الدم يقدم خدمات نقل الدم لمرضى الضفة الغربية وغزة في مستشفى المقاصد بالإضافة إلى ما يزيد على 6 مستشفيات عربية أخرى في منطقة الوسط وبيت لحم، ويستقبل بنك الدم المتبرعين يومياً من الساعة الثامنة صباحا حتى السادسة مساء، وفي أبو ديس يستقبل المتبرعين في النشاط الاسبوعي للتبرع في الدم كل يوم اثنين في مستوصف جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية.