وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تشكيل لجان اكاديمية الشهيد ياسر عرفات للمصارعة الحرة

نشر بتاريخ: 23/01/2011 ( آخر تحديث: 23/01/2011 الساعة: 14:52 )
جنين- معا- عصري فياض- قال العقيد علام أبو علي الناطق الإعلامي باسم اكاديمية الشهيد ياسر عرفات للمصارعة الحرة في جنين أن لجنة المتابعة واللجنة الإدارية في الأكاديمية قد أقرت تشكيل لجان العمل فيها تحضيرا لافتتاح القاعة الخاصة بها في احتفال رسمي تحت رعاية محافظ جنين وبحضور رسمي وشعبي يوم الخميس القادم 27 /1 في مركز هنداوي جم الرياضي الذي يديره عقيل الهنداوي.

وأضاف العقيد أبو علي أنه تم تشكيل لجنتين، الأولى رياضية تختص بالمصارعة الحرة الأمريكية وتتألف من خمسة أعضاء وهم فوزي السعدي وامجد صلاح ومحمود الكايد وعبد الرحمن الجربوع وخالد النبوت.

وأضاف أن الأشخاص الخمسة سيقومون بإدارة الجانب الرياضي للمصارعة الحرة الأمريكية لما لهم من تاريخ وخبرة عالية وتاريخية في هذه اللعبة خلال ثلاثة عقود من الزمن.

أما اللجنة الثانية، وهي تختص بالمصارعة الرومانية والحرة المقيدة، فقد تم تكليف ثلاثة من المدربين واللاعبين أصحاب الخبرة الواسعة والمشاركات والدورات الداخلية والخارجية وهم المدرب امين دلبح والمدرب نائل مشارقه والمدرب واللاعب حسن فرحانة.

اجتماع مع نادي جنين
من جهة أخرى كشف العقيد أبو علي النقاب عن عقد اجتماع بين لجنة متابعة الأكاديمية والمكونة من رئيس هيئة إدارية الأكاديمية فوزي السعدي ورئيس لجنة المدربين محمود الكايد والناطق الإعلامي مع إدارة نادي جنين ممثلة برئيس النادي احمد أبو الرب وعضو الهيئة الإدارية منتصر حسن حيث تم الاتفاق على افتتاح دورات في المصارعة الرومانية والحرة المقيدة، وقد استجابت إدارة نادي جنين لهذا التوجه.

وقررت فرز العضو منتصر حسن من اجل التنسيق الكامل مع لجنة المتابعة، وأضاف العقيد أبو علي أن الناحية القانونية للأكاديمية كانت في صلب اهتمامات لجنة المتابعة ، حيث تم تكليف المحامي احمد سميح ليكون مستشارا قانونيا للأكاديمية رسميا، كما أن البحث لا زال جاريا مع نقابة الأطباء من اجل تأمين غطاء طبي للاعبي وأعضاء الأكاديمية.

ورحب أبو علي بانضمام اللاعبين والمدربين في مجال تخصص الأكاديمية في العاب المصارعة الأمريكية والرومانية والحرة المقيدة وفنون القتال من محافظة جنين وكافة محافظات الوطن.