وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة الخليل تخرج جثة شاب بعد دفنه بيومين للاشتباه بأنه تعرض للقتل

نشر بتاريخ: 23/01/2011 ( آخر تحديث: 23/01/2011 الساعة: 21:21 )
الخليل-معا- اخرجت شرطة الخليل، مساء اليوم، جثة شاب يبلغ من العمر 18 عاماً، من قبره بعد دفنه بيومين، للاشتباه بأنه تعرض للقتل.

وأوضح مدير شرطة محافظة الخليل، العقيد رمضان عوض، لمراسلنا في الخليل، بأنه وبناء على معلومات وصلت للمباحث الجنائية، حول قيام عائلة بدفن ابنها الشاب صبيحة يوم الجمعة، في إحدى البلدات جنوب الخليل، بدأت المباحث الجنائية تبحث وتقصي المعلومات وبإشراف من مدير المباحث الجنائية وبتوجيهات مني، حتى توصلنا لقرار بأنه يجب اخراج جثة الشاب من قبره وفحصه من قبل الطبيب الشرعي، ورفعنا الأمر للنيابة والتي وافقت على استخراج الجثة بحضورها وحضور الطبيب الشرعي، حيث جرى ذلك وتم نقل الجثة لمستشفى الخليل الحكومي والتحفظ عليها، لحين معاينتها من قبل الطبيب الشرعي ومعرفة أسباب الوفاة".

يقول العقيد عوض" تم توقيف ثلاثة أشخاص من العائلة للتحقيق معهم حول ملابسات الحادث، والتعرف على حيثيات القضية، ويدعي أفراد العائلة بأنهم وجدوه ميتا في الحمام صبيحة يوم الجمعة الماضي (21/1/2011) وقرروا دفنه.

وأشار الى أن عائلة الشاب المتوفي، لم تتخذ الاجراءات القانونية المتبعة في حالة الوفاة، ومنها عرضه على طبيب أو نقله لاحدى المستشفيات للحصول على تقرير طبي وتصريح بالدفن، ولم تبلغ وزارة الداخلية عن وفاة الشاب.

وستقوم الشرطة حال كشفها عن ملابسات الحادث بتقديمه للجمهور عبر وسائل الاعلام.