وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صالح يغادر في رحلة علاج لن تمكنه من المشاركة مع المنتخب الوطني

نشر بتاريخ: 24/01/2011 ( آخر تحديث: 24/01/2011 الساعة: 20:03 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- يغادر ارض الوطن غدا الثلاثاء متوجها الى القاهرة الكابتن رمزي صالح، قائد المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، في طريقه الى المانيا لاجراء عملية جراحية في الرباط الصليبي هناك.

وقال صالح المتواجد حاليا في منزله بغزة لوكالة "معا": انه سيغادر غدا الثلاثاء الى القاهرة ويبقى هناك حتى الأول من شباط، ثم يتوجه بعدها الى العاصمة الألمانية برلين لالتقاء الأطباء واجراء العملية يوم السابع من شباط.

وأضاف انه وحسب ما أعلمه الأطباء فإنه سيمكث لمدة أسبوعين في ألمانيا للعلاج، ومن ثم سيعود الى القاهرة للدخول في عملية التأهيل والتي تستمر من 4 -6 اشهر.

واكد صالح أنه لن يتمكن من المشاركة في مباريات تصفيات كأس التحدي وكذلك المباريات الودية مع المنتخب الفلسطيني بسبب العملية الجراحية التي سيجريها وما يحتاجه من راحة لكنه قال انه سيتواجد في الكويت لمتابعة اللقاء الودي مع المنتخب الكويتي في شهر آذار وذلك لدعم المنتخب الفلسطيني في مسيرته.

وبالنسبة لزيارته لغزة، قال: ان سببها التقاء الأهل والأصدقاء، وقمت خلالها بزيارة بعض الاندية وتابعت عدة لقاءات من الدوري الغزي الذي وصفه بانه "في أفضل حال".

وفيما يخص المنتخب الفلسطيني فقال عنه: "انه في تطور كبير وبدأ الدوري الفلسطيني بقطف ثماره كل ذلك بفضل الجهد الكبير الذي يقوم به اللواء جبريل الرجوب، وأصبح لدينا منتخب أول والأولمبي وللشباب واخر للسيدات وكل ذلك يساعد الرياضة الفلسطينية على التطور والازدهار".

وفيما يتعلق بما دار بينه وبين نادي الزمالك، قال: "كنت قد وقعت على عقد مبدئي مع نادي الزمالك، الا ان مدير اعمالي السابق سامح كرم افشل هذه الصفقة حيث كان قد تحدث الى نادي الزمالك عبر رسائل سرية عن إصابتي وهم شعروا بالخوف وهذا كان احد أسباب قيامي باجراء العملية الجراحية لساقي في هذا الوقت".