وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سائد مصبح مدرباً لفريق المجمع الإسلامي

نشر بتاريخ: 24/01/2011 ( آخر تحديث: 24/01/2011 الساعة: 16:51 )
غزة- معا- أحمد أبودياب- عين مجلس إدارة نادي المجمع الإسلامي الكابتن القدير سائد مصبح مدرباً فنياً للفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، عقب سفر المدرب السابق الدكتور أيوب أبو زاهر إلى جمهورية مصر العربية لمناقشة رسالة الدكتوراه في التربية الرياضية، وسيقود المدرب الجديد التدريب الأول يوم الثلاثاء على ملعب النادي الترابي الواقع شمال مدينة غزة.

وجاء تعين المدرب مصبح وسط حضور مجلس إدارة نادي المجمع الإسلامي برئاسة أحمد محيسن مساء أمس في مقر النادي، حيث أشاد محيسن بقدرات مصبح، على إعداد فريق قادر على الدخول في منافسات بطولة الدوري الفلسطيني لكرة القدم على صعيد الدرجة الثانية المقبل .

من جانبه اعتبر مصبح تكاليفه بالإدارة الفنية للفريق الأول، شرف لأي لاعب بالانتماء لناديه السابق وهذه المؤسسة الرياضية التي وضع اللبنات الأولي لها، الشيخ القائد الشهيد أحمد ياسين وتعهد ببذل كل الجهود في سبيل الارتقاء بالفريق الأول خلال المرحلة المقبلة.

وسبق للمدرب مصبح 39عاما أن لعب للعديد من الأندية الغزية كـ الجمعية الإسلامية "الصداقة حاليا" والمجمع الإسلامي والهلال الرياضي في منتصف التسعينيات، ويعمل مصبح حاليا مديراً للعلاقات العامة لتلفزيون مرئية الأقصى الأرضية وسبق أن قاد العديد من المؤسسات والفرق الرياضية الكبيرة.