وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نتائج من مباريات دوري الاولى في غزة

نشر بتاريخ: 24/01/2011 ( آخر تحديث: 24/01/2011 الساعة: 20:49 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - ضمن مباريات الأسبوع الأخير للدرجة الأولى جرت اليوم مباريتان على ملعبي الدرة و فلسطين و خاصة أن المباريتان تحددان زعامة و قمة دوري الدرجة الأولى.

• خدمات البريج و أهلي بيت حانون(6/2)
على ملعب فلسطين بغزة استضاف فريق أهلي بيت حانون نادي خدمات البريج في لقاء الزعامة للوصول للمركز الأول فأهلي بيت حانون برصيد ثمانية عشر نقطة و المركز الرابع في حين يحتل البريج المركز الثاني برصيد عشرون نقطة فكل فريق يحاول الظفر بثلاث نقاط المباراة.

و عليه بدأ الشوط الأول بحذر شديد من كلا الفريقان فلعب البريج بطريقة 2/4/4 فعمد مدرب البريج إلى إغلاق منطقة الدفاع تماما أمام هجمات أهلي بيت حانون و في المقدمة لعب محمد النجار و حازم قفة .

أما بيت حانون فعمد إلى التكتل الدفاعي فلعب بطريقة 1/4/5 و في المقدمة الشنباري و أبو عودة مما أدى انحصار اللعب في منتصف الملعب و لكن كان بيت حانون البادئ في التسجيل عن طريق علاء أبو عودة في الدقيقة السادسة ليرد عليه محمد النجار و علاء إسماعيل بهدفين متتاليين و لكن إبراهيم الشنباري يعادل النتيجة في الدقيقة (35) في الدقائق الأخيرة يسجل علاء إسماعيل الهدف الثاني له و الثالث للبريج لينتهي الشوط الأول بتقدم البريج 3/2.

و في الشوط الثاني نزل البريج بضغط مستمر على مرمى الحوانين ليسجل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق جمال الأفغاني و حازم قفة و عدلي عبد السلام لينهار دفاع الحوانين أمام هجوم البريج ليعلن الحكم عن فوز خدمات البريج بنتيجة (6/2).

ليرتفع رصيد فريق خدمات البريج إلى ثلاثة و عشرون نقطة و المركز الأول بفارق الاهداف عن الصداقة و يبقي بيت حانون عند النقطة الثامنة عشر.
حكم اللقاء عارف الجمل و حسام الحرازين و محمد الشيخ خليل

• الصداقة و الزوايدة(1/صفر)
على ملعب الدرة بالمنطقة الوسطى استضاف فريق الزوايدة الرياضي فريق الصداقة في مباراة لا تقل أهمية عن المباراة السابقة و فالصداقة يحتل المركز الأول برصيد عشرون نقطة و بفارق الأهداف عن خدمات البريج و يطمع في الوصول إلى القمة أما الزوايدة فيحتل المركز الأخير برصيد خمس نقاط و يحاول الهروب من منطقة القاع.

فابتدأ اللقاء سريعا من الصداقة لتحقيق هدف السبق للابتعاد عن أي مفاجئة من لاعبي الزوايدة فعمد مدرب الصداقة نعيم سلامه إلى زيادة عدد المهاجمين للتسجيل مبكرا و لكن دفاع الزوايدة كان متماسك جيدا و حاول إفشال هجمات مهاجمي الصداقة ففي النصف الساعة الأولى استطاع الزوايدة أن يشكل خطرا على مرمى الصداقة بواسطة اللاعب المباشر و صالح مبروك.

و في الشوط الثاني تحسن أداء الصداقة و امسك بخط الوسط ليسجل فضل أبو رياله الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة(42) و ليعلن الحكم عن فوز ثمين للصداقة على الزوايدة ليرتفع رصيد فريق الصداقة إلى ثلاثة و عشرون نقطة و المركز الثاني بفارق الأهداف عن خدمات البريج و يبقى الزوايدة في المركز الأخير.
حكم اللقاء نادر الحجار و محمود الصواف و سفيان السبع و ناجي أبو عرمانة.

أما مباريات يوم غدا الثلاثاء 25/1
*على ملعب فلسطين يجري لقاء خدمات خانيونس و شباب جباليا.