وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يتراس اجتماع اللجنة التوجيهية للخطة الاستراتيجية

نشر بتاريخ: 25/01/2011 ( آخر تحديث: 25/01/2011 الساعة: 09:38 )
نابلس- معا- ترأس محافظ نابلس اللواء جبرين البكري في مكتبه اجتماع اللجنة التوجيهية للخطة الإستراتيجية التنموية لمحافظة نابلس، بحضور ممثلي المؤسسات الشريكة في إعداد الخطة "جامعة النجاح الوطنية، بلدية نابلس، وزارة الحكم المحلي، الغرفة التجارية، واللجنة الأهلية".

واستهل اللواء البكري حديثة بالترحيب بالشركاء وشكر الطواقم التي قامت بانجاز الخطة والتي سيشكل انطلاقها إضافة نوعية في سياسات محافظة نابلس وتوجهاتها التنموية، لأن الخطة عملت على تحديد الأولويات في المحافظة وهو ما يجعلنا نتجاوز العشوائية والارتجال إلى التخطيط في التوجهات الاستثمارية والتنموية، داعيا الحكومة الفلسطينية إلى تبني الخطة، لان نجاحها يحتاج إلى تكاتف جهود مختلف الجهات الرسمية وغير الرسمية إضافة إلى الممولين الأجانب.

وأشار اللواء البكري الى أن المرحلة الثانية والتي ستعلن في الايام القليلة القادمة سيتم خلالها إطلاق الخطة الاستراتيجية التنموية رسميا بحضور ومشاركة الهيئات الرسمية والدولية الداعمة والقنصليات الاجنبية والعربية والفعاليات الاقتصادية.

وأوضح المحافظ أنه ومن ضمن الأمور التي سيتم نقاشها ايضا تشكل لجنة متابعة لترويج الخطة الإستراتيجية بهدف توفير الدعم للخطة بشكل مبرمج ومدروس.