وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة الزبيدات الثانوية المختلطة تحتفل بتكريم طلابها ومعلميها

نشر بتاريخ: 25/01/2011 ( آخر تحديث: 25/01/2011 الساعة: 09:38 )
اريحا- معا- احتفلت مدرسة الزبيدات الثانوية المختلطة باريحا بتكريم طلابها ومعلميها المشاركين في " مشروع تثقيف الأقران للوقاية من الايدز" اليوم.

وحضر الاحتفال كل من من مدير التربية والتعليم في محاقظة اريحا والاغوار الأستاذ محمد الحواش ورئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي ومسؤول الصحة المدرسية قاسم دراغمة والموظفة الميدانية علا ابوهلال ومدير مدرسة الزبيدات محمود الجرمي ولفيف من المعلمين والطلبة.

ورحب مدير مدرسة الزبيدات محمود الجرمي بالحضور وعبر عن شكره وامتنانه لجهود مديرية التربية والتعليم وقسم الصحة المدرسية في تنفيذ هذه المشاريع التي لها اكبر الأثر في رفع الوعي الصحي لدى الطلبة.

و في كلمته هنأ مدير التربية و التعليم الأستاذ محمد الحواش الخريجين، و أعرب عن سعادته لمشاركتهم حفلهم هذا، وأشاد بجود القائمين على تنفيذ هذه المشاريع و أبدى اهتمامه وتقديره للجهود المبذولة في إنجاح " مشروع تثقيف الأقران للوقاية من الايدز"

ونوه الحواش إلى أهمية التثقيف الصحي والتوعية للطلبة وإرشادهم حول الوقاية من الإمراض المختلفة.

ويشار إلى أن مشروع تثقيف الأقران بتمويل من اليونيسيف وبالتعاون مع الإدارة العامة للصحة المدرسية .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية على الطلاب وأعضاء اللجنة الصحية من المعلمين، وتأتي هذه الاحتفالية ختام لفعاليات " مشروع تثقيف الأقران للوقاية من الايدز" في الفصل الدراسي الأول.

وفي إطار الفعاليات التي تنفذها مديرية التربية والتعليم / قسم الصحة المدرسية، قام مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد الحواش ومدير مدرسة الزبيدات محمود الجرمي يرافقهم أعضاء اللجنة الصحية والطلبة بزارعة غراس الزيتون في حديقة المدرسة احتفالاً بيوم الشجرة.