وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أمين عام الاتحاد العربي للكهرباء يزور شركة كهرباء الشمال

نشر بتاريخ: 25/01/2011 ( آخر تحديث: 25/01/2011 الساعة: 12:50 )
نابلس- معا- استقبلت الادارة العامة لشركة توزيع كهرباء الشمال في مدينة نابلس المهندس فوزي خربط أمين عام الاتحاد العربي للكهرباء وذلك ضمن زيارته للاراضي الفلسطينية للمشاركة في فعاليات مؤتمر الطاقة الدولي الرابع في فلسطين والذي يعقد في مدينة رام الله بيومي الاربعاء والخميس القادمين.

ورحب المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة بالمهندس فوزي وعبر عن سعادته لمثل هذه الزيارة الكبيرة والهامة التي تدل على مدى حرص الأتحاد لنجاح ودعم سياسة الشركة.

واكد عرفات ان الشركة ملتزمة بكافة القوانين المعمول بها في الاتحاد والتي تكفل تقديم خدمة كهربائية بكفاءة عالية.

بدوره قدم المدير العام المهندس سلام الزاغة شرحاً عاماً عن سياسة الشركة واهدافها والخطط المستقبلية لها وأشار الزاغة الى تطور ملحوظ حققته الشركة خلال الفترة الحالية يتمثل في اصلاحات وتطويرات على خطوط الكهرباء في مدينتي نابلس وجنين ضمن المناطق التي تعمل بها حالياً، وأوضح الى ان الشركة ستعمل ضمن مناطق شمال الضفة الغربية والتي تضم 230 مجلسا بلديا وقرويا خلال السنتين القادمتين.

من جهته ثمن الأمين العام الجهود التي تقوم بها الشركة والتي تسعى من خلالها الى تحقيق وصول خدمة كهربائية مميزة كون ان الكهرباء احد اهم ركائز الحياة اليومية على حد قوله.

كما بين المهندس فوزي الاعمال والاهداف التي يسعى الاتحاد لتحقيقها من خلال المؤتمرات والندوات التي يعقدها وحث الشركة على المشاركة في كل الامور التي تخص الكهرباء والتي من شأنها رفع قدرة ومقومات الشركة نحو العمل ضمن أفضل التطورات المعاصرة.

وقد حضر اللقاء كافة مدراء الادارات في الشركة الذين قدموا استفساراتهم للأمين العام حول الخطط المستقبلية للاتحاد واسئلة عن الامور الواجبة اتباعها لضمان سياسة كهربائية ناجحة.