وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

راديو أمواج يطلق برنامج "ملك التكسي"

نشر بتاريخ: 25/01/2011 ( آخر تحديث: 25/01/2011 الساعة: 15:44 )
رام الله- معا- في إطار الكوميديا الهادفة أطلق راديو أمواج برنامج "ملك التكسي"، ضمن برامجه الجديدة ليبث يوميا عدا الجمعة من الساعة الثانية وحتى الثالثة ظهرا.

ويتناول "ملك التكسي" هموم السائقين من ناحية، وملاحظات الركاب من ناحية أخرى، وبذلك يرسم خيطا يصل بين السائق والراكب والجهات المختصة.

وقال وليد نواف مدير عام راديو وتلفزيون أمواج، إن برنامج "ملك التكسي" يأتي ضمن خطة برامجية متكاملة نعمل على تنفيذها من بداية العام لتضمن التواصل مع هموم المواطن، والسير خطوة بخطوة نحو معالجة القضايا التي تهم المستمع.

وقالت وعد الشروف مديرة راديو امواج، "سنسعى من الآن وصاعداً للتركيز على هموم جميع فئات المجتمع، وبالتوازي رسم البسمة على هذه الفئات، فراديو أمواج فلسطيني النكهة ويشاطر كل مواطن همه وفرحه".

وأضاف سلام الديك مدير البرامج في راديو أمواج أن "ملك التكسي" يلامس الأفكار الخلاّقة، من خلال ثلاث فقرات تبدأ بشكاوى السائقين وتمر عبر ملاحظات الركاب على السائقين وتنتهي بفتح المجال لإهداءات المستمعين لذويهم من السائقين على كل خطوط النقل العاملة في محافظات الوطن كافة مع الحرص عن التمييز من خلال الإطار الكوميدي الهادف.

ويأتي برنامج "ملك التكسي" تقديرا للمستمعين من شريحة السائقين والركاب من منطلق التقدير والإحترام لهذه الشريحة ومعالجة الفقرات الثلاث داخل البرنامج في إطار من الكوميديا الهادفة وسعيا للبحث عن حل لكل المشاكل التي تواجه السائق.

وجدير بالذكر ان برنامج "ملك التكسي يبث على راديو امواج، إحدى إذاعات شبكة معاً الاذاعية، "يقدمه علاء الكردي" وبإمكان المستعمين كافة متابعة البرنامج من خلال الموجة الرئيسية لراديو أمواج 100.7 أو عبر الموقع الإلكتروني http://www.amwaj.ps