وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ريال مدريد يريد ضم اغويرو الصيف المقبل

نشر بتاريخ: 25/01/2011 ( آخر تحديث: 25/01/2011 الساعة: 15:40 )
مدريد (إسبانيا)- معا- كشف راديو "كادينا سير" الثلاثاء ان ريال مدريد، وصيف بطل الموسم الماضي وثاني الترتيب الحالي للدوري الاسباني لكرة القدم، يسعى للتعاقد مع المهاجم الدولي الارجنتيني سيرخيو اغويرو من جاره اتلتيكو مدريد.

وذكر "كادينا سير" ان "اتلتيكو مدريد يتوقع ان يقوم ريال مدريد بدفع قيمة البند الجزائي الخاص ب+كون+ اغيرو"، في اشارة منه الى البند الجزائي الذي وضعه اتلتيكو مدريد للتخلي عن المهاجم الارجنتيني والمقدر ب45 مليون يورو.

ويبحث ريال مدريد عن مهاجم للتعاقد معه قبل نهاية الشهر الحالي لسد فراغ غياب الارجنتيني الاخر غونزالو هيغواين حتى نهاية الموسم، وذكرت الصحف الاسبانية الثلاثاء ان مدرب ريال البرتغالي جوزيه مورينيو يريد ضم التوغولي ايمانيول اديبايور من مانشستر سيتي قبل اقفال باب الانتقالات الشتوية.

ويبدو ان النادي الملكي بدأ يفكر في الانتقالات الصيفية ايضا، وقد اشار راديو "كادينا سير" ايضا ان فريق مورينيو مستعد لدفع البند الجزائي الخاص بمهاجم اتلتيك بلباو الدولي فرناندو لورنتي لكن عليه اولا التخلص من المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي يعاني من جلوسه على مقاعد الاحتياط منذ قدومه من ليون في صيف 2009 ما تسبب باستبعاده عن تشكيلة فرنسا لمونديال جنوب افريقيا 2010.

واضاف الراديو انه اذ استطاع ريال مدريد بيع بنزيمة سيتعاقد مع لورنتي الذي يقدم اداء مميزا مع اتلتيك بلباو.

يذكر ان اتلتيكو مدريد مدد مؤخرا عقد اغويرو لمدة عامين حتى 2014.
(ا ف ب)