وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في الذكرى الثالثة لرحيل جورج حبش- الشعبية تدعو للوحدة

نشر بتاريخ: 25/01/2011 ( آخر تحديث: 26/01/2011 الساعة: 00:17 )
غزة- معا - أشارت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أنها ستواصل العمل والنضال من أجل إنهاء "الانقسام" السياسي والجغرافي، واستعادة الوحدة والخيار الديمقراطي على قاعدة وثيقة الوفاق الوطني، وإعلان القاهرة وبناء إستراتيجية سياسية بديلة وقيادة وطنية موحدة.

وقالت الجبهة في بيان وصل "معا" بذكرى رحيل القائد المؤسس لحركة القوميين العرب والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جورج حبش، "ما أحوجنا إلى قادة الشعب الذين رحلوا وهم يرفعون وصية الوحدة والمقاومة والصمود، والوفاء لدمائهم الزكية وللأهداف التي قضوا من اجلها على درب تحرير الوطن وتوحيد الشعب والأمة على درب التنمية والتحرير والديمقراطية والعدالة الاجتماعية والوحدة الوطنية".

وأوضحت الجبهة ان الذكرى الثالثة لرحيل القائد تأتي في الوقت الذي يتعاظم فيها العدوان والاستيطان والحصار والتهويد ويلقي "الانقسام" السياسي والجغرافي بأثقاله على الشعب الفلسطيني على امتداد الوطن والمنافي.

وأشارت الجبهة ان قطار الثورة الذي انطلق في تونس والشعب البطل الذي دشنها يمضي في انتفاضته الشعبية نحو تحقيق أهدافها في الكرامة والحرية لتتحقق نبوءة الحكيم، وتصدق رؤياه بأن إرادة الجماهير العربية اقوي من الديكتاتورية والفساد والاستبداد.