وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احمد ابو الرب: لم يقدم لنا اي دعم ونعتمد على رئيس النادي الفخري

نشر بتاريخ: 25/01/2011 ( آخر تحديث: 26/01/2011 الساعة: 10:00 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - قال احمد ابو الرب رئيس نادي جنين احد اندية الدرجة الممتازة في منطقة الشمال في حديث لوكالة لـ"معا" ان فريق كرة القدم في النادي وضعه ممتاز، وان جميع اللاعبين يلتزمون بالتدريبات ويبدون اصرارا كبيرا لحسم بطاقة التأهل قبل انتهاء بطولة الدوري، ولعل من ابرز الاسباب لذلك روح اللاعبين الجماعية والتفاف محافظة جنين خلف الفريق كل هذا اعطى دافع للاعبين لعمل شيء للمحافظة ان شاء الله.

وأضاف، هناك اربع لاعبين من الجولان انضموا الى الفريق وادائهم جيد جدا حيث الانتماء والاخلاق والروح القتالية يحضرون ثلاث مرات في الاسبوع للالتحاق بالتدريبات وفي حالة تأخرهم ينامون في جنين.

وعن الوضع المالي قال ابو الرب: الاوضاع صعبة كثير، لم نتلقى اي دعم من اي جهة رسمية ، نعتمد على رئيس النادي الفخري رجل الاعمال " جلال المهدي " كذلك بعض رجال الاعمال في المحافظة.

وبالنسبة لملعب جنين قال: ان ملعب المرحوم ابو عمار هو الملعب الوحيد الذي لم يتم تعشيبه ولا زال ملعبا ترابيا وهذا يشكل صعوبة في اللعب او التدريب عليه حيث تكثر الاصابات، ومن هنا اصبح ملعبنا البيتي ملعب "الرؤيا" مما يسبب لنا زيادة في النفقات كما ان فترة التدريب قلت نتيجة للضغط الواقع على الملعب والتي لا تزيد في احسن الاحوال عن ساعة.