وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أهلي بيت عوا يواصل عروضه القوية ويفوز على مراح رباح

نشر بتاريخ: 26/01/2011 ( آخر تحديث: 26/01/2011 الساعة: 10:04 )
الخليل- معا- نضال سويطي- استضاف فريق أهلي بيت عوا شقيقه شباب مراح رباح من الدرجة الأولى في مباراة ودية مثيرة جمعتهم على ملعب الحسين وبكل جدارة واستحقاق استحق بيت عوا الفوز لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف.

جاء الشوط الأول قويا وتبادل الهجمات من الفريقين وجاءت البداية بانفراد لاعب مراح رباح مصطفى الشيخ وسدد ضربه قوية تصدى لها حارس بيت عوا جهاد سويطي ليعود الأهلي بهجمة منظمه من قائد الفريق تيسير سويطي الى موسى الليبي على الجهة اليمنى ليعرضها للمتألق شوقي سويطي الذي راوغ لاعبين وضربه رائعة في المرمى ليسجل الهدف الأول للأهلي ليرد مراح رباح بهجمات ولكن خط الدفاع المتماسك من نبيل وسالم سويطي وعلى اخريس ابطل جميع الهجمات، واعتمد أهلي بيت عوا على الهجمات المرتدة.

ومن كره مرتدة من مؤمون الشراونه الى إياد صقر الذي حولها الى شوقي سويطي الذي لم يتوانى بتسجيل هدفه الثاني له ولفريقه ضمن فرحه عارمة من الجمهور الكبير المتواجد على المدرجات.

وقبل نهاية الشوط الأول من ضربه تصدى لها حارس بيت عوا لتخرج ركنية لمراح رباح ومن الركنية سجل مصطفى الشيخ بعد دربكة امام مرمى بيت عوا هدفهم الوحيد لينتهي الشوط الاول بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني نزل الفريقين الملعب ليبدأ مراح رباح بخطة اللعب القصير والكرات العرضية إلا أن فريق الأهلي كان منظم الصفوف، ومن هجمة منسقه للأهلي لتصل الكرة لمصطفى سويطي الذي عرقل خارج منطقة العمليات والذي نفذها القناص شوقي سويطي بضربة صاروخيه أخرجها حارس مراح رباح مالك الشيخ بأعجوبة إلى ركنيه، وبعدها حاول مراح رباح تعديل النتيجة من عدة هجمات عن طريق مصطفى وإبراهيم الشيخ كان حارس الأهلي بالمرصاد، وقام مدرب الأهلي إياد سويطي بعدة تغيرات للمحافظة على النتيجة لتنتهي المباراة بفوز أهلي بيت بهدفين مقابل هدف.
وقد حضر المباراة مدير الفريق أبو العوف والمشرف محمد إسماعيل.
حكم اللقاء في الساحة عمر أبو سنينه، وساعده اشرف شويكي وعبد الحكيم سلهب.