وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة الصحافيين تشكر "جوال"

نشر بتاريخ: 26/01/2011 ( آخر تحديث: 26/01/2011 الساعة: 16:02 )
غزة- معا- رابطة الصحافيين- حل مجلس ادارة رابطة الصحافيين الرياضيين ضيفاً على شركة " جوال" بمدينة غزة لتوجيه الشكر لها عل دعمها ورعايتها للاستفتاء الرياضي الذي أقامته الرابطة ومؤسسة عطاء.

وضم وفد الرابطة رئيس الرابطة حسين عليان واعضاء الرابطة عبد السلام هنية وأشرف مطر ومصطفى صيام وحسام حرب بينما كان استقبال الوفد المدير الاقليمي للشركة في المحافظات الجنوبية الأستاذ يونس أبوسمرة.

واتفق الطرفان بعد الاستماع إلى وجهات النظر على موافقة " جوال" على رعاية الاحتفال بشكل سنوي، بعدما لمست الشركة مدى النجاح الكبير الذي غلف هذا الاستفتاء الذي شهد تكريم عشرات الرياضيين من مختلف الألعاب ومن مختلف الأعمار السنية.

وطرحت الرابطة على شركة جوال ومديرها ابوسمرة ضرورة تبني الشركة لرعاية العديد من المواقع الالكترونية الفاعلة وموقع الرابطة الالكتروني الجديد، وكذلك الاذاعات المحلية التي تهتم بالأنشطة الرياضية، اضافة لطرح منح اعضاء الرابطة شرائح بأسعار مميزة وفق اتفاقية يتم انجازها لاحقاً.

ووعد ابو سمرة بدراسة جميع طلبات الرابطة والعمل على مساعدة الرياضيين والاعلام الرياضي.

وشكر ابو سمرة مجلس الرابطة على الجهد المبذول، بعدما اطلع الزميلان عليان وهنية المدير الاقليمي حول الأنشطة التي ستقوم بها الرابطة والتي تحتاج دعم ومساندة الشركات الوطنية ومنها شركة جوال.

وفي نهاية اللقاء قام رئيس الرابطة بمنح المدير الاقليمي لشركة جوال درع الرابطة التقديري، كما قام أيضاً بمنح مؤسسة تكريم الرياضي الفلسطيني " عطاء" درعاً مماثلاً على الجهد الكبير الذي بذل لانجاح الاستفتاء الرياضي.