وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمد الردايدة: نتمنى تعشيب ملعب العبيدية

نشر بتاريخ: 26/01/2011 ( آخر تحديث: 26/01/2011 الساعة: 21:57 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- قال محمد الردايدة، رئيس نادي شباب العبيدية في تصريح لـ"معا"، ان امله كبير في ان يصعد فريقه الى دوري الاضواء" المحترفين" فهو يحتل المركز الاول في مجموعته برصيد 19 نقطة، وبقي لفريق العبيدية حتى نهاية مشوار الدوري الممتاز اربع مباريات مع فرق اسلامي بيت لحم، دورا، الرماضين، بيت ساحور.

وحول اذا ما كانت مباريات فريقه مع هذه الفرق سهلة قال:
"انا اكن الاحترام لكافة الفرق ولا يمكن ان نستهين بأي فريق لان لكل فريق حق مشروع في ان يكون الافضل ويسعى لان يكون الاحسن حتى ينافس اما على الصعود او حتى البقاء في الدرجة الممتازة".

وبالنسبة لتقييمه لاداء اللاعبين من خارج بلدة العبيدية قال: يضم فريقنا لاعبين من خارج البلدة هما: اللاعب زهير شعبان واللاعب هيثم الهرش.

وفيما يخص اللاعب زهير شعبان فهو لاعب في منتخب الشباب بالرغم من ان عمره لا يتجاوز 16 عاما، لاعب مميز جدا، خلوق، وله مستقبل واعد.

اما اللاعب هيثم فهو مهاجم في الفريق، وعطاؤه جيد وانتمائه للنادي ممتاز.

وحول الوضع المادي لنادي العبيدية قال "لا اخفي عليكم ان وضع كافة الفرق سيء جدا ونحن نعتمد على اهالي البلدة والديون تتراكم علينا يوما بعد يوم حتى زاد المبلغ عن 120 الف شيكل ومن حسن حظنا ان نتائج الفريق الاخيرة هي التي اعطت الدافع للناس لمد يد العون للنادي والاوضاع المالية صعبة جدا".

وحول ملعب العبيدية الذي لا زال ترابيا، بالرغم من تنفيذ العديد من مشاريع في مناطق مختلفة، قال: وعدنا اللواء جبريل الرجوب قبل فترة بان يتم تجهيز الملعب ونحن خاطبنا الجهات المسؤولة من اجل ذلك والملعب يعتبر همزة الوصل بين الشمال والجنوب علما بان البنية التحتية للملعب تقريبا جاهزة ومساحته كافية ولا ينقصنا الا التعشيب والاضاءة ومن هنا اناشد كافة الجهات انجاز هذه المهمة لما للملعب من اهمية في ظل عدم وجود ملعب معشب في بيت لحم باستثناء ملعب الخضر.