وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عمر يوسف: سنعلب ضد بلاطة بطريقة 4-4-2 بغياب اشرف نعمان

نشر بتاريخ: 27/01/2011 ( آخر تحديث: 27/01/2011 الساعة: 17:34 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- اكد عمر يوسف، المدير الفني للفريق الكروي في نادي ترجي واد النيص، ان عرفات صبيح سيلعب مكان اشرف نعمان المصاب، خلال المباراة القادمة والتي ستجمعهم مع مركز بلاطة ضمن الاسبوع الخامس من كأس المحترفين.

واضاف، ان عرفات صبيح في كامل جاهزيته ليلعب مكان اشرف نعمان، الذي طالبه الاطباء الابتعاد عن الملاعب لمدة لا تقل عن ثلاثة اسابيع، علما انه متوقف عن التدريبات منذ 40 يوما.

كما سيغيب عن لقاء بلاطة حسن يوسف بسبب الاصابة ايضا، وستشهد المباراة عودة اللاعب غالب يوسف بعد تعافيه من الاصابة وغياب دام حوالي الشهرين.

واكد المدير الفني على ان الاستعدادات جارية على قدم وساق للفوز بالمباراة وخاصة في ظل التدريبات المكثفة التي يخوضها الفريق، حيث يتدرب ثلاثة تمارين اسبوعيا ويلعب مباراة ودية، كما ان هناك يوما مخصصا "للجري في الجبال" والهدف من ذلك كما قال لنا، رفع منسوب اللياقة البدنية وزيادة التحمل للاعبين كما يركز من خلاله الى زيادة السرعة لدى اللاعب عرفات صبيح الذي يلعب في موقع مهاجم، وتبلغ المسافة التي يقطعونها في الجري بكل تمرين حوالي 6 كيلو متر.

وقال "ان الفريق سيلعب بكل قوته ولا بديل عن الفوز لان عدم الفوز سيخرجنا من البطولة"، مشيرا انهم سيلعبون بطريقة 4-4-2، وبالتشكيلة التالية:
في الحراسة: توفيق علي.
في الدفاع: محمد يوسف، عيسى عدنان، احمد جمال، غالب يوسف.
في الوسط: وليد عمر، خضر يوسف، سميح يوسف، امجد زيدان.
في الهجوم: عرفات صبيح جهاد صقر.

وقدم عمر يوسف، شكره الى رئيس النادي سليم ابو حماد، والمشرف الرياضي عبد الله ابو حماد، على كل ما يقومان به من دعم للنادي.

يشار الى ان الترجي سيلعب مع بلاطة يوم السبت القادم، على ملعب ماجد اسعد الساعة الثانية والنصف، ويحتل بلاطة المركز الثاني من المجموعة الاولى برصيد 9 نقاط، والترجي في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، ويتصدارة المجموعة جبل المكبر برصيد 10 نقاط.