وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يستقبل وفدا من جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 27/01/2011 ( آخر تحديث: 27/01/2011 الساعة: 16:46 )
سلفيت - معا - استقبل محافظ سلفيت عصام ابو بكر بحضور نائبه نواف صوف في مكتبه اليوم وفدا من جامعة القدس المفتوحة منطقة سلفيت التعليمية ضم د.خالد القرواني مدير المنطقة التعليمية وفؤاد الزير مسؤول العلاقات العامة وعميد بشر المساعد الاكاديمي وسامر علقم رئيس قسم شؤون الطلبة وعبد الحافظ بشر امين الصندوق, ونهاد يونس رئيس مجلس اتحاد الطلبة ،حيث تم بحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة تحقيقا للمصلحة العامة .

وفي بداية اللقاء نقل د.القرواني تحيات الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة ،مؤكدا على سياسة الجامعة في تعزيز التواصل مع مؤسسات المجتمع الفلسطيني ،ثم اطلع المحافظ على اهم النشاطات المنهجية واللامنهجية التي تنفذها الجامعة ، وتوجه الجامعة لتفعيل جمعية اصدقاء جامعة القدس المفتوحة وخطتها لانشاء مبنى خاص للجامعة في سلفيت بالتعاون مع جمعية اصدقاء الجامعة وبلدية سلفيت .

من جانبه رحب المحافظ بالوفد مؤكدا حرص المحافظة الدائم الى التشبيك والتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي ،مشيدا بقوة العلاقة والتعاون بين المحافظة وجامعة القدس المفتوحة من اجل النهوض بالواقع التعليمي في محافظة سلفيت .

واثنى ابو بكر على جهود الجامعة ومنطقة سلفيت التعليمية في مجالات التطوير وخدمة ابناء الشعب الفلسطيني ، مبديا اعجابه بما تحققه الجامعة ومنطقة سلفيت التعليمية من نقلة نوعية في ادائها الاكاديمي وبرامجها لخلق بيئة تعليمية ملائمة للطلبة ومحاولة النهوض بواقع المحافظة على كافة المستويات بما يتيح المجال للابداع والتطوير.

وتطرق المحافظ الى الخطة الاستراتيجية للمحافظة وتوجهها لاشراك كافة مؤسسات المحافظة الرسمية والاهلية لتحديد احتياجات المحافظة وواقعها ، وجامعة القدس المفتوحة احدى مؤسسات المحافظة الفاعلة والتي سيكون لها دور مهم في اعداد هذه الخطة .