وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة الثانوية إقليم بيت لحم تبدأ دوراتها التدريبية

نشر بتاريخ: 27/01/2011 ( آخر تحديث: 27/01/2011 الساعة: 17:05 )
بيت لحم - معا - بدأت لجان الشبيبة الثانوية- إقليم بيت لحم التابعة لحركة فتح سلسلة دوراتها التدريبية لكوادرها وأعضائها في محافظة بيت لحم استعدادا لبدء الفصل الدراسي الثاني.

حيث ستشمل الدورات تدريب وتأهيل أكثر من 100 أخ وأخت في أعمال التنظيم والاستقطاب وتنظيم الأعمال التطوعية بالإضافة إلى تطوير المهارات القيادية من خلال مجموعات تنتظم في سياق برنامج سيستمر خلال الثلاثة شهور القادمة.

هذا وقد عقدت أولى المجموعات اجتماعها في مقر الإقليم بحضور أمين سر الإقليم يوسف العارف وأعضاء لجنة الإقليم وقيادة الشبيبة الثانوية في الإقليم، وقد تخلل الدورة التدريبية الأولى مشاركة 30 مشارك ومشاركة من مختلف المناطق التنظيمية ومدارس المحافظة.

وقد أبدى المشاركون تفاعلهم الايجابي مع المواضيع المطروحة وقد اتفق المشاركون على تسمية مجموعتهم مجموعة "المجد" كما سيقوم المشاركون بتنظيم مجموعة من النشاطات سيتفق عليها في اجتماعهم المقبل.

هذا وقد تحدث أمير البدن منسق الشبيبة الثانوية في الإقليم عن أهمية هذه الدورات في بناء الشخصية وتعزيز الانتماء والولاء للوطن في ظل ما يتعرض له المشروع الوطني من هجوم، فبناء الشخصية الوطنية هو الرد الأمثل على ما يجري من انتقاص لقيمتها، داعيا في الوقت نفسه كافة أبناء الشبيبة للتكاتف والمشاركة في هذه الدورات.

يذكر انه قد شارك كلاً من محمد المصري عضو لجنة الإقليم وحكمت العلامي ورامي الأزرق في إدارة جلسات النقاش التي جرت مع مجموعة المجد.