وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو زبيدة " خدمات البريج يسير بخطى حثيثة نحو الصعود إلى الدرجة الممتاز

نشر بتاريخ: 27/01/2011 ( آخر تحديث: 27/01/2011 الساعة: 18:54 )
غزة - معا - محمد حجاج -اعتبر خالد أبو زبيدة المدير الفني لنادي خدمات البريج أن ناديه يسير بخطى حثيثة نحو الصعود إلى الدرجة الممتازة معبرا عن سعادته بالنتيجة الكبيرة التي حققها فريقه في مباراته الأخيرة أمام أهلي بيت حانون والخروج بالثلاث نقاط والتي جعلته يتبوأ الصدارة في ختام مرحلة الذهاب في المباراة التي جمعتهما على ملعب فلسطين في ختام مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الأولى.

وأثنى أبو زبيدة على لاعبي فريقه ؛ لافتا أن تصدره للبطولة يعد انجازا كبيرا قياسا بالإمكانيات المتوفرة لدى الأندية الأخرى .
و اعتبر أبو زبيدة أن المهمة ستكون كبيرة في مرحلة الإياب للحفاظ على الصدارة والتي لا ترضى الجماهير بديلا عنها بعد تعودها على نغمة الانتصارات, خصوصا في مرحلة الإياب والتي وصفها بالقوية .

واعترف أن "نتائج الفرق الأخرى خدمت فريقه خصوصا بعد تعثر المشتل وخدمات دير البلح حيث استفدنا من فقدانهم للنقاط بالإضافة لتحقيقنا الفوز في لقاءات مهمة جعلتنا في القمة
وعن وعوده للجماهير في المرحلة المقبلة"
و قال أبو زبيدة أن الهدف هو الصعود لدوري الدرجة الممتازة منذ انطلاقة البطولة ولن يتخلى فريقه عن هذا الهدف مطلقا .
وشكر أبو زبيدة مجلس الإدارة على جهوده التي يقدمها للفريق , وجهازه الفني والإداري المتعاون بشكل رائع.ومقدرا الدور الرائع للجماهير الوفية التي زحفت خلف الفريق ومساندته باستمرار في كل الظروف.