وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصرع شاب مصري جراء اشتباكات بين الشرطة والبدو في الشيخ زويد

نشر بتاريخ: 27/01/2011 ( آخر تحديث: 27/01/2011 الساعة: 20:30 )
العريش - معا - لقي شاب مصري مصرعه اليوم الخميس جراء الاشتباكات التي جرت بين عناصر الشرطة المصرية والبدو في مدينة الشيخ زويد في سيناء.

وقال مراسل "معا" في العريش ان مدينة الشيخ زويد شهدت اشتباكات بين قوات الشرطة والبدو ادت الى مقتل الشاب محمد عاطف محمد 17 عاما من محافظة الشرقية ولا ينتمى لبدو سيناء، مضيفا ان المواجهات لا زالت ساخنة حتى الان بين البدو وقوات الشرطة بمدينة الشيخ زويد.

ويشار الى ان 15 شرطيا مصريا اصيبوا بجروح مختلفة نتيجة الاشتباكات التي جرت أمس الأربعاء بين قوات الشرطة والبدو المتظاهرين، وتم نقل المصابين للعلاج بمستشفيات العريش ورفح.

ويذكر ان مدينة الشيخ زويد شهدت حالة انتحار شاب بدوى عمره 26 عاما عثر عليه مخنوقا بالحبال بعد ان أقدم على الانتحار وجاري التحقق من قبل أجهزة الأمن المصري عن أسباب انتحاره وهل هي متعلقة بالاحتجاجات.

وأقدمت مديرية امن شمال سيناء على تعزيز تواجدها في مدينتي رفح والشيخ زويد بالعشرات من المدرعات والمصفحات ورفعت حالة الاستنفار الامني تحسبا لتصعيد الموقف بشكل أسوء.

كما اصيبت طفلة بدوية بطلق ناري نتيجة الاشتباكات الجارية بين البدو والشرطة بمدينة الشيخ زويد.

وقال مراسلنا تم نقل الطفلة المصابة الى مستشفى العريش العام وتدعى لمياء محمد موسى 14 سنة من قبيلة السواركة وما زالت الاشتباكات جارية حتى الان بين قوات الشرطة والبدو المطالبين باسقاط الاحكام الغيابية الصادرة ضدهم .