وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عنان وليد: استعدادات مكثفة لانسات السرية لمباراة افتتاح الدوري النسوي

نشر بتاريخ: 27/01/2011 ( آخر تحديث: 28/01/2011 الساعة: 12:12 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - قال الكابتن عنان وليد مدرب فريق انسات السرية لكرة القدم ان فريقه كثف من استعداداته منذ ما يزيد عن الشهر استعدادا لمباراة افتتاح الدوري النسوي، وأضاف نحن نتدرب اربعة ايام في الاسبوع على ملعب ماجد اسعد بالبيرة، وقبلها كنا نتدرب على ملعب السرية في الصالة المغلقة .

وتابع حديثه قائلا: اننا لم نحدث اي اضافات في صفوف الفريق حيث ان فريق السرية بقي كما هو، يضم العديد من اللاعبات وبعضهن من الداخل امثال حنين ناصر، عبير غنايم، اوار حيادرة.

وان اداء اللاعبات يتطور يوما بعد يوم بفضل التدريبات، وهذا طبعا يصب في مصلحة المنتخب الوطني الفلسطيني وايضا المعسكرات التي يقيمها المنتخب ادت بلا شك الى رفع مستوى اداء اللاعبات الفلسطينيات كثيرا .

وقال مدرب السرية: انه كثف المباريات لفريق السرية حيث يعقد العديد من اللقاءات مع فرق الاولاد من اجل زيادة الاحتكاك وخلق حالة من التجانس بين الفريق.

وحول قلة عدد المباريات الودية بين الفرق النسوية قال عنان: ان العديد من الفرق لا ترغب باللعب مع فريق السرية. وعن اسباب ذلك قال: قد يعود ذلك ان خوفهم من الفريق باعتبار النتيجة محسومة لصالح السرية او لظروف مالية .

وتلعب 8 لاعبات من فريق السرية مع المنتخب الوطني الفلسطيني وهن كلودي سلامة، كارولين صهجيان، نتالي شاهين، غدير لدعة، نور نابلسي، انوار حيادرة، عبير غنايم وحنين ناصر.

وتابع القول: ان هناك تطورا كبيرا حدث على مستوى الرياضة النسوية واعتقد والقول لعنان " ان رعاية اللواء جبريل الرجوب واهتمامه بشكل خاص بهذا اللون الرياضي اعطى الامن والاطمئنان للاعبات للمارسة هذه الرياضة، وخاصة ان اللواء صرح اكثر من مرة انه المرجعية الوحيدة للرياضة النسوية واعطى كرة القدم اهتماما خاصا .

وفي نهاية حديثه قال خميس: ان مباراة فريقه مع فريق ديار مباراة افتتاح الدوري النسوي التي ستجري على ملعب فيصل بحضور بلاتر يوم 9/2 الساعة الثالثة بعد الظهر ستكون مباراة جيدة المستوى ، ففريق ديار فريق جيد ومنافس وتوقع ان يكون الفوز لفريق السرية ، وتوقع حضور جماهيري مميز للمباراة.