وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مندوب قلنديا يصف اجتماع اندية سلة الممتازة بالمثمر

نشر بتاريخ: 27/01/2011 ( آخر تحديث: 27/01/2011 الساعة: 22:26 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - وصف عزيز طينة ممثل مركز شباب قلنديا احد اندية الدرجة الممتازة في كرة السلة اجتماع اليوم و الذي عقده الاتحاد للاندية لمناقشة تعليمات الدوري بانه اجتماع مثمر وثري ، اجتماع هام الجميع ابدى وجهة نظره ووعد الاتحاد بحل العديد من المشاكل التي اعترضت مسيرة الدوري في العام الماضي .

وأضاف طينة في تصريح لوكالة " معا " ان جميع اندية الدرجة الممتازة حضرت الاجتماع حيث عرض خضر ذياب في البداية تصور الاتحاد المبدئي للدوري الممتاز وكان من الاقتراحات هبوط اربع فرق من الدرجة الممتازة بالاضافة الى الفرق المنسحبة من الدوري والتي اعلنت عدم مشاركتها او لم تسلم استماراتها ، وبعد نقاش مستفيض اخذ بعضا من الوقت تقرر هبوط 3 فرق بالاضافة الى فريق العمل الكاثوليكي الذي اعلن انسحابة من الدوري الممتاز لهذا الموسم بالرغم من حضور مندوبه الاجتماع .

وقال طينة : ان من القضايا التي وقفت الاندية عندها ايضا اقتراح بعض الاندية باقامة نصف دوري بين اول اربع فرق على لائحة البطولة لتحديد بطل الدوري وقد وعد الاتحاد بدراسة هذا الاقتراح .

كما تم نقاش علاقة الاندية بالاتحاد والعكس ، وطريقة الاتصال بين الاندية والاتحاد ، وطالبت الاندية بعدم اقامة المباريات في مواعيد متقاربة ووعد الاتحاد بأن يكون مباراة لكل فريق في الاسبوع ، واعتمد الاتحاد صالات ابو عمار الفارعة ماجد اسعد والسرية والخليل .