وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح اقليم قلقيلية تكرم عائلة الشهيد ماهر ابو سنينة

نشر بتاريخ: 28/01/2011 ( آخر تحديث: 28/01/2011 الساعة: 22:37 )
قلقيلية -معا- كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني_فتح في اقليم قلقيلية /منطقتي الشهيدين ياسين ياسين وحسام سليم عائلة الشهيد القائد ماهر ابو سنينة في الذكرى السنوية السادسة لاستشهاده.

جاء هذا التكريم خلال زيارة قام بها أمناء سر المنطقتين واعضاء المنطقتين وامناء سر واعضاء الشعب التنظيمية في المنطقتين الى منزل الشهيد ماهر ابو سنينة الذي كان احد القادة الميدانيين لكتائب شهداء الاقصى الذراع المسلح لحركة فتح.

واكدت حركة فتح في هذه المناسبة انها لن تحيد عن دماء الشهداء ولا عن ثوابتهم التي قضوا من اجلها، مؤكدين على ضرورة تماسك الحركة ووقوفها صفاً واحداً خلف السيد الرئيس محمود عباس في ظل هذه الهجمة المزدوجة والمسعورة.

واكدوا ان دماء الشهداء ليست معروضة في المزاد العلني ولا بين أوراق الاعلام, لانهم قدموا ارواحهم في سبيل الله والوطن وقدمت حركة فتح درعا تقديريا لعائلة الشهيد على الدور الذي قام فيه خلال سجله العسكري والذي من خلاله وجه الاحتلال والحق في صفوفه خسائر فادحة .

ومع العلم انه أرتقى الى العلا في 2612005 أثر هجوم من قبل القوات الخاصة في حي كفر سابا.

بدورها شكرت عائلة الشهيد الاخوة في منطقتي الشهيدين ياسين ياسين وحسام سليم وكل ابناء فتح على هذه اللفتة الكريمة التي تثبت اصالة هذه الحركة ووفائها لدماء قادتها .