وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسجد اليرموك يظفر بلقب بطولة الوفاء الكروية

نشر بتاريخ: 29/01/2011 ( آخر تحديث: 29/01/2011 الساعة: 10:18 )
غزة- معا- أنهت اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي بالتعاون مع اللجنة الرياضية في مسجد حمزة فعاليات بطولة الوفاء للشهيد المجاهد بيان شقليه والتي أقيمت أمس الجمعة على صالة سعد صايل الرياضية بحضور جماهير رياضية غفيرة.

حيث بدأت الفعاليات بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة مركزية للأخ الفاضل أسامة شلح أكد فيها على ضرورة إحياء مثل هذه البطولات التي تحمل أسماء شهداء وذلك وفاءا لهم لأنهم قدموا أرواحهم من اجل رفعة الدين والوطن ومن ثم تحدث المهندس عزات شقليه والد الشهيد بكلمات رثاء مفتقدا ابنه الشهيد طالبا من الجميع قراءة الفاتحة على روحه.

ومن ثم تحدث الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي عن اللائحة الداخلية للبطولة وعلى ضرورة التزام الجميع بتعليمات اللجنة وقرارات الحكام.

ثم تم البدء بإقامة المباريات بين الفرق السبعة عشر المشاركة في البطولة حيث تم تقسيم الفرق إلى ستة مجموعات يتأهل الأول من كل مجموعة إلى الدور الثاني.

تأهل إلى الدور النهائي مسجد حطين بعد تفوقه على مسجد فلسطين بالضربات الترجيحية كما تأهل إلى النهائي كذلك مسجد اليرموك بعد تفوقه على مسجد العباس بنتيجة 3-0 .

وفي اللقاء النهائي تمكن أبناء اليرموك من الفوز على أبناء حطين بنتيجة قاسية 5-0 ليظفر مسجد اليرموك بلقب البطولة.

وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على الفرق الرياضية واللاعبين الفائزين بحضور الأخ حمدي الدلو والأخ أسامة شلح وعائلة الشهيد.وكانت النتائج كالآتي:
المركز الأول: مسجد اليرموك.
المركز الثاني: مسجد حطين.
أفضل حارس: محمد ابوشعبان من مسجد فلسطين.
هداف البطولة: محمد ابوهديشة من مسجد اليرموك.
اللاعب المثالي: حسام الشرفا من مسجد حمزة.
أفضل لاعب: محمد حمدان من مسجد حطين.
أفضل مدرب: محمد الشرفا من مسجد حمزة.
كما تم اهدء كاس البطولة إلى عائلة الشهيد.
يذكر انه اشرف على البطولة والتحكيم كل من زكي مدوخ – نافذ سعد – احمد ابودياب - علي ابوعقلين – حازم عجور- محمد عفانة – محمد الشرفا.