وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تكشف ملابسات 13 قضية سرقة في رام الله

نشر بتاريخ: 29/01/2011 ( آخر تحديث: 29/01/2011 الساعة: 14:03 )
رام الله- معا- القت شرطة محافظة رام الله والبيرة اليوم السبت، القبض على تشكيل عصابي، تخصص في سرقة ورشات البناء وضبطت بحوزتهم ثماني رافعات كهربائية وأربع مقصات "ديسك".

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة وصل "معا"، انه وبناء على معلومات وردت لمركز شرطة أبو فلاح وبالتعاون مع مخابرات شرق رام الله، فقد تحركت قوة من مركز شرطة أبو فلاح والمباحث ومركز المدينة, قامت القوة بضبط اربع رافعات كهربائية "ونش"، والقت القبض على 6 من المشتبه بهم وأحيلوا جميعا الى فرع المباحث لاستكمال التحقيق معهم.

وأكد البيان انه وأثناء التحقيق تبين ان مصدر المسروقات تشكيل عصابي، مكون من أربعة من المشتبه بهم، حيث تم استدعائهم جميعا للتحقيق وهناك اقروا بما نسب إليهم واعترفوا بمسؤوليتهم عن سرقة 13 ورشة بناء وتم ضبط ثماني رافعات كهربائية وأربع مقصات "ديسكات" بحوزتهم.

وأشار البيان ان كافة القضايا المعترف عليها، كانت قد سُجلت بلاغات ضد مجهول، لدى المباحث العامة، حيث وقعت في مدينتي رام الله والبيرة وقرى شرق رام الله.

وأضاف البيان نقلا عن مسير شرطة محافظة رام الله والبيرة المقدم عبد اللطيف القدومي إشادته بالتعاون الذي تم ما بين الشرطة والمخابرات العامة والتكامل التام بين مختلف إدارات ومراكز شرطة المحافظة الذي أسفر عن الكشف عن هذه السرقات وانجاز القضية كاملة في زمن قياسي، مؤكدا ان المشتبه بهم بالسرقة ومن اشترى المسروقات جميعا أحيلوا مع المضبوطات للنيابة لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.