وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منذر نصر الله يضع النقاط فوق الحروف بشأن مباراة بيت لقيا

نشر بتاريخ: 29/01/2011 ( آخر تحديث: 29/01/2011 الساعة: 17:55 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - قال منذر نصر الله المدير الفني لفريق سلوان احد فرق الدرجة الممتازة لمنطقة الوسط اننا خسرنا مباراتنا يوم امس مع فريق بيت لقيا 1/4 وهذه النتيجة مفاجأة ، اتحمل انا جزء كبيرا من المسؤولية فسوء الطالع والاصابات التي المت بالفريق وعدم القراءة الفنية الصحيحة للمباراة كانت وراء الخسارة.

وتابع حديثه قائلا: انا في العادة لا احمل الحكام المسؤولية، ولكن في هذه المباراة الحكام كانوا سببا رئيسيا في الموضوع، الاتحاد وكما ينص عليه القانون، طلب من كل فريق احضار ثلاث كرات صالحة، وقد احضرنا ثلاث كرات فيما الفريق الاخر احضر كرة واحدة وللاسف غير صالحة وقد خرجت الكرات الثلاث خارج الملعب وانتظرنا ربع ساعة حتى أعيد احدها لنلعب فيها.

تخيل ان فريق كان يلعب وبطريقة مفاجأة قلت له توقف 15 دقيقة لانه لا يوجد كرة مذا سيحصل لهذا الفريق، انا احمل نفسي جزء من المسؤولية ولكن على الجميع ان يتحملوا مسؤوليااتهم أن الاوان للاتحاد كي يتحرك، فحتى لو احضرنا 20 كرة في هذا الملعب، فإذا خرجت فإنها لن تعود فهي تختفي في الجبال ، نحن نتحدث عن ستاد دولي ، هذا ليس مبررا كافيا لكننا كنا غير موفقين سيطرنا على الشوط الاول وهذا حال كرة القدم.

وتابع نصر الله حديثه: ترتيبنا الرابع بيننا وبين ابو ديس الذي يحتل الصدارة 4 نقاط له 25 نقطة ولنا 21 نقطة بقي لنا 7 مباريات الدوري في أوله نأمل التعويض.

وعن وضع فريق سلوان بعد ان عزز صفوفه بثلاث لاعبين قال: وضع الفريق ممتاز هناك اصابتان في خط الدفاع عند كل من سعيد ابو دلو ورجب العباسي .

وعن مستوى لاعبي التعزيز قال: انا راض عن مستواهم هم فقط بحاجة الى انسجام اكثر مع الفريق.

وعن توقعاته بشأن الصعود الى المحترفين قال: بإذن الله سنصعد خاصة في ظل وجود ادارة متابعة ولاعبين ملتزمين وجهاز فني يحاول بكل قدراته وان شاء الله نتوفق في مهمة الصعود.