وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العموري راض عن اداء فريقه والديون اكثر من 200 الف شيقل

نشر بتاريخ: 29/01/2011 ( آخر تحديث: 29/01/2011 الساعة: 20:41 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - وصف خليل العموري رئيس نادي شباب الخضر اداء فريقه في دوري الدرجة الممتازة لمنطقة الجنوب بالجيد، وتابع حديثه لكن الفريق لم يظهر بمستواه المعهود في مباراته يوم امس امام فريق التعامرة بالرغم من انه فاز بثلاثة اهداف دون رد.

وقال العموري: انه منذ ان تسلمنا مهامنا الادارية بعد الانتخابات الاخيرة ، كان همنا الاكبر اعادة هيبة الفريق ، واستطعنا اعادة تجميعه كان ذلك بمساعدة الزميل خليل بطاح الذي تسلم مهمة التدريب والذي يعود له الفضل في هذا الجانب بالاضافة الى انه ساهم في رفع معنوياته.

ولكن لسوء الحظ ان بطاح اصيب بوعكة صحية مما اضطره الى تركنا، وبعدها اتفقنا مع المدرب القدير ماهر مفارجة الذي اضاف مزيدا من الحيوية للفريق واعطى خلاصة فكره وخبرته، مما ادى بالتالي الى رفع المستوى الفني والمهاري للاعبين مما انعكس ايجابا على الاداء.

وتابع العموري حديثه قائلا: تعاقدنا مع مجموعة من اللاعبين الجيدين امثال محمد السعدي، باسم المحسيري والحارس احمد مسالمة واخرين بالاضافة الى لاعبي الخضر الذين شكلوا جميعا هذا الفريق المتكامل وبفضل تعاون الجميع مع الادارة وصلنا الى ما وصلنا اليه.

نحن ننافس اهلي الخليل على صدارة المجموعة فلكل فريق 17 نقطة ولكن الاهلي يحتل المركز الاول بفارق الاهداف .

اننا نأمل ان نوفق ونصعد الى دوري المحترفين، وبعدها على جدول اعمالنا اعادة هيكلة الفريق ليكون على مستوى المنافسة والصعود الى المحترفين " أ " بإذن الله.

وعن الاوضاع المالية لنادي الخضر قال العموري: الاوضاع المالية سيئة جدا مما اضطرنا الى ان اتحمل كافة الاعباء المالية المتعلقة بالفريق، فالديون تراكمت على النادي حتى زاد المبلغ 200 الف شيقل، مصروفاتنا الشهرية تتراوح بين 35 -40 الف شاقل تنفق بدل اتعاب مدرب، تعاقدات لاعبين، علاجات، مواصلات، ومصاريف اخرى.

واضاف العموري يجب ان يكون هناك مخصصات مالية للاندية من الجهات المسؤولة، وانا اناشد المجتمع المحلي والبلديات مد يد الدعم والمساندة للاندية لان ذلك يصب في مصلحة الشباب الذين يشكلون قطاعا مهما.

وشكر العموري في نهاية حديثه اللواء جبريل الرجوب على ما قدمه للرياضة الفلسطينية في ظل النقلة النوعيه التي حدثت للرياضة في عهده.