وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير التوجيه السياسي بنابلس يحاضر بافراد شرطة عقربا

نشر بتاريخ: 29/01/2011 ( آخر تحديث: 29/01/2011 الساعة: 19:32 )
نابلس- معا- ضمن التعاون بين التوجيه السياسي وشرطة محافظة نابلس، التقى العقيد محمد نصر أبو ربيع بضباط وأفراد مركز شرطة عقربا بحضور مدير المركز الرائد تيسير الاسطة، وتحدث العقيد عن صمود الشعب الفلسطيني وسلطته الوطنية في وجه الاحتلال الإسرائيلي وتمسكه بالثوابت الوطنية وحقوقه التاريخية.

وأكد أن شعبنا توحد في وجه تسريبات قناة الجزيرة كاشفا أسلوبها في محاولة إضعاف الموقف الفلسطيني وشق الشعب. وأشار العقيد أبو ربيع إلى أن الشرطة تقوم بدورها بتميز وبمزيد من المهنية والنجاح الذي هو متحقق في الميدان، حيث أن هناك حالة من الاستقرار الامني والقانوني جاءت بجهود تكامل وعمل الأجهزة الأمنية مجتمعة.

ومن جانبه رحب مدير المركز بالتوجيه السياسي مثمنا دوره في التوعية ونشر المعارف لمنتسبي الأجهزة الأمنية.

ومن جهة اخرى وضمن التعاون بين التوجيه السياسي وقيادة منطقة نابلس، التقى المفوض السياسي للأمن الوطني يوسف أبو زبيدة بضباط وأفراد الأمن الوطني، وتحدث لهم عن أهمية التعامل الايجابي مع الجميع سواء العلاقات الداخلية بين الضباط والأفراد أو التعامل مع الأهالي والمواطنين.

وأكد أن المعاملة الحسنة تعكس ثقة المواطن برجل الأمن وتعزز العلاقة وتجعل المواطن يتعاون ويساعد المؤسسة الامنية. ونوه إلى ضرورة مشاركة رجل الأمن في دحض الإشاعات والأكاذيب وذلك من خلال الوعي والتأكد من المعلومات والتواصل مع المواطنين وتوعيتهم من خلال
التدقيق بين الخبر الصادق عن الخبر الكاذب.

كما واصلت هيئة التوجيه السياسي والوطني بنابلس ومديرية الدفاع المدني بنابلس وبالتعاون مع جمعية مركز السنابل الثقافي النسوي في بلدة قوصين.