وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أوقاف المقالة تطلق مسابقة السيرة النبوية الإلكترونية

نشر بتاريخ: 30/01/2011 ( آخر تحديث: 30/01/2011 الساعة: 13:59 )
غزة-معا- أطلقت الإدارة العامة للوعظ والإرشاد التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية بالحكومة المقالة مسابقة السيرة النبوية الإلكترونية, التي أعلنت عنها مؤخراً وتنتهي يوم السبت الموافق 29-2-2011, حيث كثفت اللجنة القائمة على المسابقة جهودها من أجل إنهاء كافة الترتيبات بالتوافق مع قسم الحاسوب عبر موقع الوزارة ليحقق بذلك النجاح التي تسعى إليه.

من جهته أوضح وزير الأوقاف والشئون الدينية المقال الدكتور طالب أبو شعر أن هذه المسابقة تأتي في ذكرى مولد خير البشرية عليه الصلاة والسلام وإحياءً لسنته والعيش في ذكرياته التي حملت في طياتها الكثير من العبر والمواقف, وتابع "نحن اليوم بأمس الحاجة لإتباع مواقف رسولنا الكريم في حياتنا للرجوع إلى المنهاج النبوي السليم".

وأفاد أبو شعر أن الفائز بالجائزة الأولى سيحصل على مبلغ 150$ والجائزة الثانية 100$ والجائزة الثالثة 50$ والجائزة الرابعة إلى العاشرة عبارة عن مجموعة كتب قيمة, لافتاً إلى أنه سيتم توزيع الجوائز على الفائزين في الاحتفال المركزي بذكرى المولد النبوي.

بدوره بين مدير الإدارة للوعظ والإرشاد الشيخ يوسف فرحات أن المسابقة متاحٌ المشاركة فيها لجميع الأجيال سواء الذكور أو الإناث من خلال المشاركة عبر موقع الوزارة الإلكتروني, منوهاً إلى أن المسابقة تشتمل على (30) سؤال اختيار متعدد في السيرة النبوية من كتاب الرحيق المختوم.