وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يحيى عاصي يناشد بإنهاء معاناة الهلال تجاه إستاد أريحا

نشر بتاريخ: 30/01/2011 ( آخر تحديث: 01/02/2011 الساعة: 13:27 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- ناشد يحيى عاصي المدير الفني لنادي هلال أريحا، الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء الدكتور سلام فياض، واللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، المساعدة في حل المعاناة التي يواجهها نادي هلال أريحا، بشان إغلاق إستاد أريحا الدولي.

وقال عاصي خلال حديث لـ"معا"، "من خلال هذا المنبر أتمنى من الرئيس ورئيس الوزراء واللواء الرجوب المساهمة في حل المعاناة التي نواجهها، فمضى على إغلاق إستاد أريحا عدة سنوات وهذا يعود بالسلب على جميع الفرق الرياضية في محافظة أريحا".

وطالب عاصي "ان يكون إستاد أريحا ضمن سيطرة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، لان ذلك سيعطي الإستاد استقلالية أكثر، واهتمام أكثر".

وطرح مثالا عن معاناتهم اثر غياب ملعب أريحا وقال،" 13 لاعبا يلعبون في فريق هلال أريحا، من خارج مدينة أريحا، ويوم أمس قمنا بالتدرب على ملعب الخضر، فتصور حجم التكاليف التي ننفقها على سفر اللاعبين إلى ملعب الخضر عدا عن اختلاف الطقس".

وشبه عاصي ملعب أريحا، "كالملعب الذي اذا نزلت إليه الخيل أجريها بتقصر".

وطالب بلدية أريحا بإيجاد ملعب بديل لتدريب الفرق الريحاوية خوفاً من تراجع مستوى كرة القدم فيها.

من جهة ثانية، اكد عاصي على استعداد فريقه لمباراتهم مع هلال القدس، ضمن مرحلة الإياب من الدوري الفلسطيني للمحترفين لكرة القدم، والتي ستجري يوم الاثنين على ملعب نابلس الساعة الثانية والنصف، وقال:

دعمنا فريقنا باربعة لاعبين جدد وهم: مدافع الجزيرة الأردني احمد عطيه، ومحمود السيوري من الأردن أيضا، وجبران كحلة الذي قدم من الامعري، وظاهر دوابشة لاعب الفريق سابقا الذي عاد إلينا بعد اشتراكه مع فريق عين يبرود في وقت سابق.

وأشار الى ان احمد عطية وصل ارض الوطن يوم امس "السبت" وخاض أول تدريب له مع الفريق مساء السبت، فيما سيصل محمود السيوري مساء اليوم "الأحد" الى مدينة أريحا قادما من الأردن.

وأبدى عاصي احترامه لفريق هلال القدس لما يملكه من إمكانيات هائلة من لاعبين ومدرب كبير ودعم مادي، كما قال.

وأكد ان مباراتهم مع الهلال يجب ان تجري على ملعبهم البيتي" ملعب أريحا"، ولكن لعدم حاهزية ملعب اريحا تم نقلها الى ملعب نابلس، وقال"لو كان ملعبنا البيتي جاهز لاستطاعنا ان نتغلب على هلال القدس نفسيا وبين جمهورنا المتشوق لمثل هذه المباريات".

وأبدى تفاؤله من مباراتهم مع الهلال، وقال "اذا طبق اللاعبين ما هو مطلوب منهم ستكون الأمور ايجابية".

الجدير ذكره ان هلال أريحا يمتلك 8 نقاط في المركز قبل الأخير حسب تصنيف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لدوري القدس للمحترفين، فيما يحتل هلال القدس صدارة الترتيب برصيد 28 نقطة.

يشار الى ان هلال اريحا خسر امام هلال القدس في مرحلة الذهاب بالنتيجة 4/1.