وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة الرياضي يواجه خدمات خان يونس الإثنين

نشر بتاريخ: 30/01/2011 ( آخر تحديث: 30/01/2011 الساعة: 16:32 )
غزة- معا- موقع الاتحاد- يلتقي يوم الاثنين وعلى صالة الشهيد أبو يوسف النجار ضمن مباريات الدوري العام الفلسطيني لكرة السلة فريقي خدمات خان يونس وغزة الرياضي في مواجهة قوية وصعبة لكلا الفريقين ضمن مباريات الأسبوع السابع في تمام السادسة مساء.

خدمات خان يونس الذي يحتل المركز الثالث برصيد 11 نقطة من 7 مباريات من 4 انتصارات (جباليا، خدمات دير البلح، اتحاد دير البلح، الشاطئ) وثلاث هزائم ( البريج، المغازي، رفح) يسعى للظهور بمستواه الرائع والذي فاجأ الجميع عبر سلسلة لقاءات رائعة عبر لاعبيه المتألقين ابراهيم أبو رحال ومحمد عابد و احمد ابو زيد و محمد خليفة بقيادة المدرب محمود عابد.

أما غزة الرياضي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة من 6 مباريات من 5 انتصارات (البريج، الشاطئ، خدمات دير البلح، اتحاد دير البلح، جباليا) وهزيمة وحيدة أمام خدمات رفح يسعى للاستمرار في صحوته والظهور بالمستوى المطلوب للمحافظة على حظوظه بالمنافسة على اللقب عبر لاعبيه شادي الباز و خالد الحصري وجمال أبو كميل بقيادة المدرب حمادة ساق الله.

فلمن تكون الغلبة لخبرة الرياضي أم لطموح خ خان يونس؟!؟

كما ويسبق هذه المباراة لقاء يجمع بين خ جباليا و اتحاد دير البلح في مباراة يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز للهروب من آخر الدوري.

حيث يملك خ جباليا فوز وحيد أمام خ دير البلح و لا يملك اتحاد دير البلح أي فوز في رصيده.