وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طوباس- وفد من مديرية الأوقاف يزور مديرية الشرطة

نشر بتاريخ: 30/01/2011 ( آخر تحديث: 30/01/2011 الساعة: 19:12 )
طوباس- معا- استقبل المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس، وعدد من ضباط مديرية الشرطة اليوم الاحد، مدير الأوقاف الشيخ احمد اشتيه وعددا من موظفين المديرية في المحافظة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة وصل "معا"، أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بينها وبين كافة المؤسسات، ومن اجل بحث سبل التعاون المشترك وخاصة من باب التواصل بين مديرية الأوقاف ومديرية الشرطة لتطوير الكادر الشرطي إيمانياً وعقائدياً، وعقد المحاضرات الدينية لمنتسبي الشرطة من اجل رفع المستوى الثقافي الديني لديهم، أيضا لدورها لمتمثل فينشر الوعي الديني وإيصال الرسالة الصحيحة لجميع المواطنين عن طريق خطب الجمع والتركيز فيها على دور أولياء الأمور اتجاه أبنائهم وبناتهم, لمنع وقوعهم في الانحرافات والسلوكيات السلبية والتي تؤدي في النهاية لارتكاب الجرائم والمخالفات القانونية.

من جهته أكد المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس على الدور الذي تقوم به مديرية الأوقاف في مختلف المساجد في ضبط المنابر وحسن استخدامها.

واشاد سليمان بالنشاطات والبرامج التي تقوم بها المديرية على كافة الأصعدة والشمولية التي تغطي معظم الجوانب في مختلف أنحاء المحافظة، والتطور الذي تحقق خلال السنوات الأخيرة في عمل مديرية الأوقاف، معرباً عن استعداد مديرية الشرطة للتعاون مع وزارة الأوقاف لما فيه مصلحة أبناء الشعب الفلسطيني وخدمة تطلعاتهم في الحرية والاستقلال.

وأشاد الشيخ احمد اشتيه بالدور الذي تقوم به الشرطة في حفظ الآمن والاستقرار في المحافظة، كما أبدى استعداد مديرية الأوقاف للتعامل مع الشرطة بكافة الأمور المتعلقة بالأنشطة الدينية.

وبدوره قدم الشيخ اشتيه نبذة عن الأنشطة الدينية التي تنفذها المديرية في مختلف أنحاء المحافظة، مؤكدا أن المواطن يلمس مدى اهتمام الوزارة بتنمية الوازع الديني خاصة فترة فصل الصيف حيث تقام الأنشطة المختلفة، ومهنئا بحصول جهاز الشرطة على درجة ملتزمون بالتميز بحسب نظام التميز الأوروبي، والذي يدعو إلى الفخر والاعتزاز بالإنجازات التي حققها جهاز الشرطة على ارض الواقع .