وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية العناية بالبيئة والمجتمع الخيرية تنظم ورشة عمل

نشر بتاريخ: 31/01/2011 ( آخر تحديث: 31/01/2011 الساعة: 16:38 )
قلقيلية- معا- نفذت جمعية العناية بالبيئة والمجتمع الخيرية في محافظة قلقيلية، في مقرها ورشة عمل حول "مشروع العمر"، بالتعاون مع مؤسسة "انجاز فلسطين".

وحضر اللقاء عدد من الدوائر الحكومية وغير الحكومية والأجهزة الأمنية والعسكرية والجمعيات وطلاب الجامعات في المحافظة.

وحاضر في الورشة سامر بدير من مؤسسة "انجاز" والذي تطرق إلى أساليب القيادة والأساليب المتبعة للوصول إلى الأهداف والنجاحات، كما بين كيفية التغلب على الصعوبات المحتملة وآليات تخطيها، بالإضافة إلى أهم الطرق حول كيفية رسم الأهداف. وأيضا قد تطرق إلى كيفية إعطاء المشاركين في الورشة على كيفية القيام في تخطيط المشاريع الناجحة.

وفي نهاية الورشة، شكر محمد شريم رئيس جمعية العناية بالبيئة والمجتمع الخيرية مؤسسة انجاز والمحاضر سامر بدير على المجهود الرائع الذي قدمه، وأعرب عن أمله إن يستمر التعاون فيما بين المؤسستين مستقبلا.

وقيمت إحدى المشاركات في الورشة سحر بغدادي ممثلة عن وزارة الداخلية الورشة بالناجحة، وتمنت المزيد من النجاح والتقدم في هكذا ورشات للجمعية وشجعت على عمل المزيد.

وقالت بغدادي أنها استفادت خبرة كبيرة من هذا الورشة، وشكرت جمعية العناية بالبيئة على الاهتمام في دعوة المؤسسات الحكومية وغير الحكومية لهذا الورشة.

وفي نهاية الورشة شكر رامي هرش مسؤول ملف النشاطات والإعلام في جمعية العناية بالبيئة الحضور وشكر مؤسسة انجاز على هذا المجهود, وتم في نهاية الورشة توزيع الشهادات على المشاركين في الورشة.